صور نسرين طافش بـ فستان قصير في أحدث جلسة تصوير

فن ومشاهير

نسرين طافش بـ إطلالة أنثوية طاغية في أحدث جلسة تصوير.. صور

13 تشرين الأول 2021 11:08

خضعت الفنانة نسرين طافش لـ جلسة تصوير جديدة، اعتمدت فيها الظهور بـ إطلالة أنثوية ساحرة، اتسمت بـ البساطة لناحية اللباس والمكياج وتسريحة الشعر، وهو ما تجلى واضحاً في الـ صور التي نشرتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.



نسرين طافش تخضع لجلسة تصوير جديدة

وتألقت النجمة السورية المقيمة في دبي بـ إطلالة أنثوية جريئة لناحية اللباس، حيث بدت مرتدية فستاناً قصيراً بـ اللون الأزرق الفاتح اللازوردي، تميز بـ قصته الشبيهة من الأعلى بـ السترة " BLAZER".

ونسقت معه نسرين حذاءً أنثوياً ذو كعب عالٍ بـ اللون الأبيض، وبعض الاكسسوارات الناعمة بـ اللون الذهبي، واستكملت ظهورها بـ تسريحة الشعر الـ WAVI ومكياج الوجه الناعم الذي أبرز جمال ملامحها وأضاء على أنوثتها الطاغية.


ولاقت إطلالة الفنانة الشابة تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور الذي تغزل بها وأكد على جمالها وجاذبيتها، في حين وصفها البعض بـ الملاك وأكد على برائتها مستغلين ظهورها في الصور بـ جناحين ذهبيين.

ومن أبرز المتفاعلين مع المنشور النجمة الكوميدية اللبنانية أمل طالب، الفنان السوري عبد الكريم حمدان، الفنانة تاج حيدر، الإعلامية تاج حيدر.


نسرين طافش في قلعة حلب

وقبل أيام، لفتت الممثلة والمغنية الشابة أنظار الجمهور المتابع لها بـ مجموعة من الصور الجديدة، التي وثقت فيها زيارتها لقلعة حلب، والتي تغزلت فيها بـ المدينة والقلعة الأثرية عبر تعليق مقتضب، كتبت فيه:

" سعيدة جداً بـ زيارتي لمدينة حلب مسقط رأسي ومهوى فؤادي.. حلب الجو الحلو والناس الطيبين والمعمار الفريد والطرب الأصيل وأطيب أكل.. حلب بتلبقلها الحياة.. الصور من يومين من أمام قلعة حلب العظيمة".

وأضافت:" قال أبو الطيب المتنبي في مديح حلب: كلما رحبت بنا الروض قلنا حلب قصدنا وأنتِ السبيل".


جديد نسرين طافش مسلسل جوقة عزيزة

وعلى الصعيد الفني، أفادت بعض التسريبات الصحفية عن ترشيح صناع مسلسل " جوقة عزيزة" للكاتب خلدون قتلان والمخرج تامر إسحاق، للفنانة نسرين طافش والنجم سلوم حداد لخوض بطولة العمل.

أعمال نسرين طافش

وتنافست الممثلة السورية في موسم دراما رمضان الماضي من خلال بطولة مسلسل " المداح"، وهو من تأليف أمين جمال وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج، وحضرت بصوتها وأدائها في المسلسل الإذاعي " آند رويد" إلى جانب النجم المصري أحمد عز.

النهضة نيوز