نصيحة هيا الشعيبي لفاطمة الأنصاري

فن ومشاهير

هيا الشعيبي تكشف سبب انفصال يعقوب بوشهري عن فاطمة الأنصاري وتوجه نصيحة للأخيرة

13 تشرين الأول 2021 11:46

أكدت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي الأخبار المتداولة حول انفصال الفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري عن زوجها البلوغر الكويتي يعقوب بوشهري، وذلك من خلال فيديو قصيروجهت من خلاله نصيحة لـ مشهورة سناب شات.



نصيحة هيا الشعيبي لفاطمة الأنصاري

حاولت فيها الممثلة الكويتية إقناع المدونة الشهيرة بـ الرجوع إلى زوجها والسفر إليه والمحافظة على منزلها وحياتها الزوجية حتى وإن تطلّب منها الأمر الابتعاد عن عالم السوشيال ميديا.

وأوضحت أن عالم الإنترنت جميل والأجمل هو الشهرة عبر الميديا، قبل أن تذكرها بـ أن هذا العالم وهمي والواقع هو الحقيقة، قائلة:" لاتهدمين بيتك بـ إيدك عشان السوشيال ميديا.. ترى لا تقدم ولا تأخر..بيتك ثم بيتك ثم بيتك.. لكن قبل كل هذا أمي وأبوي رضاهم عليِّ.. فـ أشوف أنا شو اللي أبيه وأسويه بـ اقتناع لا أحذ يلعب براسي ولا أحد يقول لي شنو أسوي".

وتفاعل رواد منصات التواصل الاجتماعي مع نصيحة الفنانة هيا الشعيبي لفاطمة الأنصاري، وانقسموا بين مؤكد على صحة كلامها وناقد لتدخلها في خلاف الزوجين الشهيرين.


وجاء في التعلقيات:" هذي شكو شدخلها"، و" يا شيخة شوفوا من ينصح"، و" خل تسكن فيه أول عقب نصحيها"، و" فيه كثير فنانات تركوا الفن والتمثيل عشان الزواج والاستقرار وحياتهم ناجحة ماشاء الله"، و" شيء جميل وكلام حلو"، و" أنتِ من قلتي حلوين ولايقين لبعض اتفركشو"، و" جزاك الله خير الصلح"، و" الله يجزاها خير على النصيحة".

وأتت نصيحة هيا لفاطمة بعد انتشار أخبار حول انفصالها عن زوجها يعقوب بوشهري بعد ثلاثة أشهر فقط على زواجهما، جراء عدم التزامها بـ طلبه منها الابتعاد عن عالم الإعلانات والالتزام بعدم نشر صورها وخروجها عبر السوشيال ميديا.

وهو ما التزمت به في لندن أثناء تواجدهما معاً في شهر العسل، قبل أن تعود عنه وتستأنف نشاطها على السوشيال ميديا بعد عودتها إلى السعودية، حيث بدأ الأمر بتصوير شقيقتها لوجهها ومن ثم قيامها بنفسها بـ الإعلان لإحدى عروض حقن الفيلر.

كما أكدت بعض التسريبات أن الوعكة الصحية التي ألمت بـ فاطمة الأنصاري مؤخراً، كانت بفعل إجهاضها لجنينها الأول، وهو ما أغضب زوجها يعقوب بوشهري وجعله يسافر من الكويت إلى مدينة الخبر السعودية للاطمئنان عليها، حيث تبادل اللوم مع شقيقاتها وعاد غاضباً إلى بلده الأم بعد اتخاذه قرار الانفصال عنها في حال عدم التزامها بـ طلبه.