سميرة سعيد بـ صورة صادمة من الماضي

فن ومشاهير

سميرة سعيد بين الماضي والحاضر.. صورة قديمة للفنانة المغربية تصدم الجمهور

13 تشرين الأول 2021 12:24

تداولت إحدى الصفحات العامة المعنية بـ نقل أخبار المشاهير صورة مركبة للفنانة المغربية سميرة سعيد، تظهر التغييرات الكبيرة التي طرأت على شكلها الخارجي وعلى ملامح وجهها بـ مقارنة بين الماضي والحاضر.



سميرة سعيد

وظهرت النجمة الملقبة بـ الديفا في جزء من المنشور بـ صورة التقطت لها قبل ثلاثة وأربعين عاماً، وأجريت مقارنة بين شكلها في الماضي والحاضر بـ صورة أخرى التقطت لها في أحدث جلسة تصوير خضعت لها.

وعلق ناشر الحساب على المنشور بـ القول:" الصورة الأولى سميرة سعيد في عمر العشرين عاماً.. الصورة الثانية سميرة سعيد في عمر الثالثة والستين عاماً".

وأجرى المتابعون للصفحة مقارنة بين شكل سميرة سعيد بين الماضي والحاضر، وعبر العديد منهم عن صدمتهم بـ اعتبارهم أن الوقت يسير بـ شكل عكسي عن النجمة الشهيرة.


وجاء في التعليقات:" لحظة سميرة سعيد بجد عندها 63.. صدمة كبيرة"، و" المفروض العكس"، و" كده كبرت وتعدلت"، و" وين هذا اللي يقول الفلوس وسخ الدنيا"، و" ألف تغيير مو تغيير واحد"، و" مهتمة بس"، و" الدنيا دوارة"، و" سبحان الله كل ما تكبر تصغر"، و" عمرها يمشي بـ العكس تبارك الله".

وأيضاً:" فعلاً المفروض العكس الصورة القديمة مبين عليها شكلها أكبر من عمرها الصورة الجديدة مبين عليها شكلها أصغر من عمرها"، و" سميرة في سن 120 هـ تبقى حورية".

ويشار الى أن سميرة سعيد بدأت بطرح أغنيات ألبومها الجديد تدريجياً خلال أشهر السنة ومن بينها أغنية بحب معاك، متاهة،Mon Cheri، الساعة تنين بالليل وغيرها.

آخر أعمال سميرة سعيد أغنية مون شيري Mon Cheri

الجدير بـ الذكر أن الفنانة المغربية، طرحت مؤخراً أغنية " مون شيري " Mon Cheri، بطريقة الفيديو كليب عبر قناتها الرسمية في الـ يوتيوب، وحققت من خلالها نجاحاً جماهيرياً كبيراً تمثل بعدد المشاهدات التي رصدت على قناتها الرسمية في تطبيق الفيديو الشهير.

وتعاونت سميرة في الأغنية مع الشاعر الغنائي محمد القياتي والملحن بلال سرور وبالتوزيع الموسيقي مع هاني يعقوب، ويقول مطلع الأغنية:" Mon Cheri je taime.. خد قلبي أهو.. إنت وأي حد غيرك أنت No.. إنت هدية حلوة Merci Beaucoup.. إنت بجد وكلهم Compliment.. Mon Cheri je taime.. خد قلبي أهو.. إنت وأي حد غيرك أنت NO.. أهلا Welcome hello..".

النهضة نيوز