أحمد الفيشاوي بـ فيديو حميمي مع زوجته ندى كامل

فن ومشاهير

الفنان أحمد الفيشاوي مع زوجته ندى كامل في فيديو حميمي جديد

13 تشرين الأول 2021 13:45

يجاهر الفنان أحمد الفيشاوي بحبه لـ زوجته السيدة ندى كامل في كل المناسبات سواءً العامة والخاصة، ويلفت الأنظار دائماً بـ اهتمامه الكبير بها أمام الكاميرا وتعلقه الشديد بـ تفاصيلها، وهو ما يتجلى واضحاً في احتضانها لها وتأمله في عينيها والقبل التي يطبعها على شفاهها أمام وسائل الإعلام وعبر منصات التواصل الاجتماعي، والتي كان آخرها فيديو حميمي قصير، شاركه عبر حسابه الرسمي في INSTAGRAM.



أحمد الفيشاوي بـ فيديو حميمي مع زوجته ندى كامل

وأطل النجم المصري في المقطع المرئي وهو بتبادل القبل مع زوجته داخل عربة غولف صغيرة م عربات أحد النوادي الرياضية، حيث يقضيان إجازتهما الصيفية.

وأثار الفيديو المنشور ضجة عارمة بين أوساط الجمهور، خاصة وأن الفيشاوي هو من قام بنشره عبر حسابه الرسمي في تطبيق تبادل الفيديو والصور، حيث وجد فيه بعض النشطاء عدم احترام لخصوصيته وزوجته، في حين استغرب البعض الآخر اتباعه لهذا الأسلوب في الظهور مع زوجته.


وجاء في التعليقات:" ربنا يسعدكم"، و" أحلى حاجة فيكم التلقائية"، و" متحرر زيادة عن اللزوم"، و" راعي مشاعر الآخرين يا أخي"، و" في البيت عندكم بيت"، و" أيوه إحنا مالنا طيب"، و" إيش القرف هاد"، و" الشيخ جاكسون"، و" العب يا فيشو".

وأيضاً:" عنيف أوي يا فيشاوي"، و" طيب خلي بالك من نفسك"، و" راعي مشاعر الآخرين يا أخي"، و" هو أنتوا ما بتشوفوا بعض غير قدام الكاميرا.. حاجة غريبة جداً يا أخي"، و" على الهادي يا فيشاوي مش كده"، و" نمبر تو".

أعمال أحمد الفيشاوي

وفي سياق منفصل، ينتظر الفنان المصري عرض فيلمه السينمائي " قمر 14" الذي شارك في طولته إلى جانب:" خالد النبوي، بيومي فؤاد، شيرين رضا، خالد أنور" والفيلم من تأليف محمود زهران ومن إخراج هادي الباجوري.

ويشار إلى أن النجم أحمد الفيشاوي انتهى مؤخراً من تصوير مشاهده في بطولة فيلم" 30 مارس" إلى جانب مجموعة من الفنانين، نذكر منهم:" دينا الشربيني، صبري فواز، أحمد خالد صالح، أسماء أبو اليزيد" و العمل من تأليف حميد المدني، و من إخراج أحمد خالد موسى.