رد منة عرفة على الانتقادات التي طالت غنائها لـ مهرجان متغاظة يا صفرا

فن ومشاهير

منة عرفة ترد على الانتقادات التي طالت غنائها لـ مهرجان متغاظة يا صفرا

13 تشرين الأول 2021 14:19

بدأت الفنانة منة عرفة بـ الترويج لـ أغنية " متغاظة يا صفرا" الخاصة بـ حفل زفافها على النجم محمود المهدي، والتي يخوضان من خلالها تجربتهما الأولى في عالم أغاني المهرجانات الشعبية.



مهرجان متغاظة يا صفرا لـ منة عرفة ومحمود المهدي

ونشرت النجمة المصرية الشابة فيديو قصير، وثقت فيه تسجيلها الجملة الغنائية الخاصة بها في المهرجان، والتي ضمت في كلماتها عبارة " وحش الكون" التي اشتهر بها النجم أحمد العوضي في مسلسل " اللي مالوش كبير" والتي أطلقها على زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز.

وتقول منة في المقطع الوارد في المنشور:" قمراية جيلي بـ حالة أنا خاطفة الكون بـ جمالي.. اللي ده عايز يوصلي سوري أنا أبعد من خياله.. أنا وحش الكون والقارة.. أنا زي أجانب برا عارفاكِ متغاظة يا صفرا.. إكمني أحسن منك 100 مرة".


وأرفقت الممثلة الشابة المنشور بـ تعليق مقتضب، أعلنت فيه عن اقتراب موعد طرح مهرجان متغاظة يا صفرا، قائلة:" مينمستني الأغنية.. قريب أوي هـ تشوفوها كاملة إن شاء الله".

وانطلقت عليه تعليقات النشطاء والتي انقسمت بين متحمس لسماع الأغنية وداعم لها وبين ناقد لأدائها وللإشارة لنفسها بـ عبارة " وحش الكون" بـ اعتبارهم أنها لقب الفنانة ياسمين عبد العزيز.

وهو ما دفع منة للرد بـ تعليق مقتضب، دونت فيه:" يا جماعة ده كلام أغاني.. مش حباً في نفسي ولا كاتبة الأغنية لنفسي.. افهموا بقى..".

إلا أن الرد لم يمنع الجمهور من إبداء آرائه السلبية كل بحسب رؤيته واعتباره، حيث كتبت ناشطة:" وحش الكون إيه يا منة.. وحش الكون دي ياسمين عبد العزيز"، و" ما تستهدي بـ الله كده يا عسل مالك"، و" هو ده الناقص"، و" أغنية أيوا أنا مسيطرة بـ الشعبي"، و" لقت بتغني".

منة عرفة ومحمود المهدي يتسعدان لإطلاق مهرجان متغاظة يا صفرا

والجدير بـ الذكر أن النجم الشاب محمود المهدي، كشف في وقت سابق عن عزمه وخطيبته تسجيل مهرجان خاص بصوتهما، للرقص عليه في حفل زفافهما المنتظر.

وأعلن عن الأمر في منشور قصير، شاركه عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، كتب فيه:" :" انتظروا الترند القادم.. حاجة عظيمة هـ تنزل قبل الفرح وهـ نغنيها في الفرح مع إخواتي الناجحين ملوك المهرجانات أبو ليلة والموزع العالمي زيزو والمايسترو حودة الجوكر".