فوز الفهد متهمة بـ الشماتة بـ فاطمة الأنصاري

فن ومشاهير

فوز الفهد تثير التكهنات حول شماتتها بـ انفصال فاطمة الأنصاري عن زوجها يعقوب بوشهري.. فيديو

13 تشرين الأول 2021 15:13

اتُهمت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد بـ الشماتة من نظيرتها المدونة فاطمة الأنصاري الشهيرة بـ اسم " توتا" بعد انفصالها عن زوجها البلوغر يعقوب بوشهري، وذلك بعد استعراض الأولى لوجبة بحرية موصى عليها من متجر " توتا سوشي" والإشادة بطلبياته المتقنة بـ القول:" في خبر وايد حلو.. توتا سوشي عاملين شي جديد.. اللي ما جرب توتا سوشي راحت عليه".



فوز الفهد

وربط البعض بين توقيت المنشور وخبر الانفصال، وإعادة النجمة الشهيرة فوز الفهد لاسم المتجر " توتا سوشي" أكثر من مرة تحت عنوان خبر حلو، حيث اعتبروا أن توقيت المنشور مقصود، خاصة وأنها ركزت على اسم متجر المأكولات البحرية الشبية بـ لقب فاطمة الأنصاري.

وتعرضت على إثره المدونة الكويتية لهجوم لاذعٍ من قبل رواد السوشيال ميديا، الذين عبروا عن استيائهم الكبير من تصرفها واعتبروه نوعاً من أنواع الشماتة، وجاء في التعليقات:" عيب الشماتة حتى ولو بينكم شيء.. على الأقل مو قدام الناس.. أنت بهذا تفرجينهم أخلاقك لا أكثر".


وأيضاً:" توتا سوشي.. متزوجة وأم وتتشمت.. لا أحد يقول نيتها طيبة وإعلان ترى واضحة الطريقة والدق عيب"، و" يا كرهي لليتكلم على أساس بشكل عام وهو قاصد أحد بسالفته.. يعني حقد الخفي الصامت".

واعتبر البعض أن كلام فوز جاء كـ رد منها على التصريحات النارية التي أطلقتها أمل الأنصاري بحقها مؤخراً والتي كشفت فيها بعض الأسرار التي أدت إلى القطيعة بينهما بعد سنوات من الصداقة.

في حين دافع بعض النشطاء عن البلوغر الكويتية بـ الإشارة إلى وجود متجر فعلي بـ اسم " توتا سوشي" في الكويت، سبق وأعلنت له الفنانة هيا الشعيبي وتأكيدهم على إعلان فوز له دون قصد الشماتة.

انفصال فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري

والجدير بـ الذكر أن خبر انفصال المدونين الشهيرين فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري، أثار ضجة واسعة بين أوساط جمهورهما الذي تساءل عن الأسباب وراء انتهاء ارتباطهما بهذه السرعة، خاصة وأنهما تزوجا بعد ارتباطهما بـ علاقة عاطفية لمدة عامين.

وذلك قبل أن تكشف بعض التسريبات رفض فاطمة الأنصاري الالتزام بـ قرار يعقوب بوشهري بـ عدم ظهورها في السوشيال ميديا واعتزال مجال الإعلانات والتسويق عبر الإنترنت.