وفاة ياسر العظمة خبر تصدر وهذه حقيقته

فن ومشاهير

ياسر العظمة يرد على أخبار وفاته بـ رسالة مقتضبة: بعون الله أحيا وبحبكم أعيش

13 تشرين الأول 2021 19:02

طالت شائعة الموت الفنان ياسر العظمة، وانتشرت بين أوساط محبيه كـ النار في الهشيم، عقب تداول بعض الحسابات المعنية بـ نقل أخبار المشاهير خبر وفاة ياسر العظمة.



ياسر العظمة

وأثار الخبر قلق محبيه الذين تساءلوا عن صحته وحقيقته، وهو ما دفع الفنان السوري المقيم في الإمارات للخروج ونفي الشائعة بـ نفسه، وذلك من خلال منشور مقتضب، شاركه عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

كتب فيه:" أحبائي.. تنتشر إشاعة كاذبة عني ولكنني بعون الله أحيا وبحبي لكم وبحبكم لي أعيش حياة هانئة"، ولاقى منشور الفنان القدير تفاعلاً كبيراً من جمهوره ومتابعيه عبر السوشيال ميديا، الذين حرصوا على دعمه في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، ومنها:

" الله يطول بعمرك"، و" بعيد الشر عنك"، و" كل الحب الك أستاذ ياسر"، و" الله يطول بعمرك ويحفظك ولايحرمنا منك ومن عطائك"، و" بسم الله عليك.. الله يحميك أستاذي وعرابي.. الله يطول بعمرك يا غالي"، و" الله يصطفل فيهم أصحاب الإشاعات زي كأنوا الناس عايشة على حسابهم بوزعوا؟"، و" أعظم ممثل"، و" يعطيك طولة العمر"، و" الله يطول بعمرك ولا يحرمنا منك ومن عطائك".

ومن أبرز المشاهير الذين دونوا تعليقاتهم على المنشور:" الفنانة صفاء سلطان، النجمة روعة ياسين، الفنانة ميسون أبو أسعد" وغيرهم العديد من النجوم.


جديد ياسر العظمة مسلسل السنونو

وفي سياق منفصل، يعود الفنان القدير ياسر العظمة إلى عالم الدراما التلفزيونية بعد غياب تجاوز الثماني سنوات من خلال مسلسل " السنونو"، وهو من تأليفه وإخراج خيري بشارة.

ومن المقرر عرض أول حلقات مسلسل " السنونو" في السابع عشر من شهر تشرين الأول/ أكتوبر الجاري على شاشة قناة " أبوظبي"، ويخوض النجم ياسر العظمة بطولة العمل إلى جانب نخبة من نجوم الفن العربي، منهم:" فادي إبراهيم، عابد فهد، جرجس جبارة، محمد قنوع، ليا مباردي، ديمة الجندي، تقلا شمعون، مرح جبر، ستيفاني عطا الله، هديل الحسن، ولاء عزام".


يقدم لكم موقع النهضة نيوز تردد قناة أبوظبي على النايل سات والعرب سات

تردد قناة أبوظبي الناقلة لمسلسل السنونو

القمر الصناعي: نايل سات

الجودة: عادية SD

التردد: 11526

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي V

معامل تصحيح الخطأ: 3/4

تردد قناة أبوظبي الناقلة لمسلسل السنونو

القمر الصناعي: نايل سات

الجودة: فائقة HD

التردد: 11411

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي V

معامل تصحيح الخطأ: 3/4

تردد قناة أبوظبي الناقلة لمسلسل السنونو

القمر الصناعي: عرب سات

الجودة: عادية SD

التردد: 11804

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي H

معامل تصحيح الخطأ: 3/4