طفل يعتذر من النجم الأرجنتيني ميسي بعد أن أسمته والدته كريستيانو

رياضة

طفل يعتذر من النجم الأرجنتيني ميسي بعد أن أسمته والدته كريستيانو

14 تشرين الأول 2021 07:34

يستضيف ملعب "المونيمونتال" بالعاصمة بيونس آيرس مباراة منتخب الأرجنتين وضيفه منتخب البيرو في الجولة الثانية عشر من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

وذكرت صحيفة "ميس فوتبول" الأرجنتينية أن أحد الأطفال قدم اعتذاره للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سامن جيرمان، بسبب تسميته بإسم "كريستيانو"، على غرار الاسم الأول للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الغريم التقليدي لليونيل ميسي .

حيث شعر الولد الصغير صاحب الـ11 عاما بالإحراج كونه تسمى على اسم "كريستيانو" وهو أرجنتيني الجنسية، من البلد الذي خرج منه النجم ليونيل ميسي.  

وطلب الطفل من والده التوجه إلى مقر المنتخب الأرجنتيني، الذي يستعد لمواجهة نظيره البيروفي صباح الجمعة، في تصفيات كأس العالم 2022، من أجل تقديم الاعتذار إلى ميسي على ما فعلته والدته بتسميته "كريستيانو".

وحمل الطفل لافتة خارج مقر منتخب الأرجنتين، كتب عليها: "ميسي، سامح والدتي، لم تعرف ماذا كانت تفعل بعد أن اسمتني بكريستيانو".

والجدير ذكره أن منتخب الأرجنتين يحتل وصافة ترتيب التصفيات برصيد 22 نقطة، من 10 مباريات، بفارق 6 نقاط عن منتخب البرازيل المتصدر، في حين يتواجد منتخب بيرو في المركز السابع برصيد 11 نقطة.

النهضة نيوز _ بيروت