الفنان السعودي بدر الشعيبي في مرمى سخرية الجمهور بسبب كلمات أغنية إيمانو

فن ومشاهير

بدر الشعيبي يثير موجة سخرية عارمة بـ كلمات أغنيته الجديدة إيمانو

14 تشرين الأول 2021 11:33

أثارت كلمات أغنية " إيمانو" للفنان السعودي بدر الشعيبي موجة سخرية عارمة بين أوساط الجمهور، عقب تداول مقطع منها عبر السوشيال ميديا، لاحتوائها على مصطلحات غزل شعبية بعيدة عن الغزل المعروف والموصوف في الأعمال الفنية.



بدر الشعيبي أغنية إيمانو

وفي تفاصيل الخبر، تداولت إحدى الحسابات المعنية بـ نقل أخبار المشاهير فيديو قصير من حفل الفنان السعودي بدر الشعيبي الأخير الذي أحياه في أحد المسارح الكبرى، وبدا فيه وهو يغني أغنية جديدة، لم يسبق له طرحها عبر قناته الرسمية على الـ يوتيوب.

وتندرج الأغنية في خانة " الأعمال الشعبية" وقد اعتمد فيها بدر غناء المصطلحات العامية، وهو ما تجلى واضحاً في مطلعها الذي يقول:" إيمانو.. أحب من إيدك البشاميل.. إيمانو.. من حبك ما أمل.. إيمانو.. وين الغداء إيمانو..".


وتعرض على إثره النجم بدر الشعيبي لانتقادات لاذعة من قبل الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين انتقدوا غنائه لهذه الكلمات وسخروا من هذه المصطلحات.

وجاء في تعليقات النشطاء التي انهمرت على المنشور المتداول:" خلصت الكلمات"، و" إيمانو"، و" أحب من إيدك المرقوق ما شفت مثله ولا راح أذوق"، و" أحب أنا من إيدك الباجة من بعدك أنا ما أتحاجة"، و" هذا لو تذكرت حفله بـ ريال ما حضرت"، و" خرابيط الله يهديه"، و" قالب موال سوداني"، و" إذا ترجمت أغنية أجنبية"، و" أحب من إيدك الكباب وما أحسب للناس أي حساب"، و" أحب من إيدك الأندومي من عيوني طار نومي".

أغنية بدر الشعيبي الجديدة

والجدير بـ الذكر أن الفنان السعودي الشاب، عاد لاستئناف نشاطاته الفنية في شهر آب/ أغسطس الماضي، عقب شهر واحد من ابتعاده عن المجال الفني وعالم السوشيال ميديا حداداً على وفاة شقيقته الصغرى " سميرة الخياط".

وذلك من خلال منشور مقتضب، كشف فيه عن بدئه تصوير إحدى أغنياته الجديدة على طريقة الفيديو كليب، حيث نشر مجموعة من الصور من كواليس التصوير، وعلق عليها بـ القول:" لأجل من نحب.. سأسعى وأنجز كل ما هو مستحيل.. قريباً مفاجأة من العيار الثقيل..".

ويشار إلى أن الفنانة السعودية داليا مبارك، كشفت مؤخراً عن تعاونها مع النجم بدر الشعيبي في الألحان والإشراف الموسيقي لأغنية " يمكن" التي طرحتها أواخر شهر آب/ أغسطس الماضي.


النهضة نيوز