حقيقة اشتياق يعقوب بوشهري لفاطمة الأنصاري

فن ومشاهير

يعقوب بوشهري مشتاق لـ فاطمة الأنصاري.. حقيقة الـ فيديو المتداول للبلوغر الكويتي

14 تشرين الأول 2021 11:49

شاركت إحدى الصفحات العامة المعنية بـ رصد ونقل أخبار المشاهير شريط فيديو جديد تحت عنوان " يعقوب بوشهري مشتاق"، بدا فيه البلوغر الكويتي وهو يتحدث عن اشتياقه الكبير لبعض الأشخاص، وهو ما وجد فيه النشطاء رسالة مبطنة منه إلى زوجته الفاشينيستا فاطمة الأنصاري.



يعقوب بوشهري مشتاق لفاطمة الأنصاري

وتناقلت العديد من وسائل الإعلام المقطع المرئي وربطت المواقع كلامه بـ شعوره بعد انفصاله عن زوجته المدونة الشابة، خاصة وأنه قال فيه:" يسألوني يعقوب شلون ما تتحطم لما يصير فيك شذي؟.. مع إني أنا وايد ناس أشتاق لهم بس ما أكلمهم.. بس أشتاق ومشتاق وايد مشتاق.. بس بيني وبين روحي أعالج الوضع.. بـ أغنية.. طلعة.. وناسة..".

ولكن أكد بعض النشطاء قِدم المقطع المصور وذلك في معرض تعليقهم على المنشور المتداول، والذي انقسمت عليه آراء رواد السوشيال ميديا، ومنها:" الفيديو قبل زواجه قديم"، و" ترا السنابات هذه قديمة ما يقصد فيها فاطمة"، و" نرجسي".

وأيضاً:" إنسان ثقيل ما ينبلع"، و" لا إرجعوا"، و" يا الله فيه كبرياء مو طبيعي"، و" قديم المقطع واضح لابس شتوي"، و" الله يعطيني مزاجك أنا نهار إذا اشتقت أرقد"، و" شخصيته راح تتعبه"، و" ما أنت بعاقل يا العملاق تبي تعالج نفسك بنفسك".


انفصال يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري

وضجت منصات التواصل الاجتماعي أول أمس بـ خبر انفصال الثنائي بعد ثلاثة أشهر فقط من زواجهما، الذي تم بعد ارتباطهما بـ علاقة عاطفية لمدة عام ونصف العام.

وتعددت الأسباب المتداولة لانفصال، وتنوعت الأقاويل والأنباء بين طلاق يعقوب لـ زوجته ورفع الأخيرة قضية خلع منه، قبل أن تكشف الفنانة هيا الشعيبي عن السبب وراء خلاف نجمي السوشيال ميديا، وذلك في معرض تعليقها على الخبر.

حيث وجهت رسالة مقتضبة للمدونة السعودية فاطمة الأنصاري، حثتها فيها على التمسك بـ زوجها وزواجها دون الاستماع لآراء من حولها سوى والديها والالتزام بـ قراره حول عدم ظهورها في السوشيال ميديا والابتعاد عن عالم الإعلانات والتسويق عبر الإنترنت.

وقالت هيا الشعيبي في فيديو قصير:" لاتهدمين بيتك بـ إيدك عشان السوشيال ميديا.. ترى لا تقدم ولا تأخر..بيتك ثم بيتك ثم بيتك.. لكن قبل كل هذا أمي وأبوي رضاهم عليِّ.. فـ أشوف أنا شو اللي أبيه وأسويه بـ اقتناع لا أحذ يلعب براسي ولا أحد يقول لي شنو أسوي".