موعد مباراة الأرجنتين وبيرو في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة للمباراة

رياضة

موعد مباراة الأرجنتين وبيرو في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة للمباراة

14 تشرين الأول 2021 12:26

يستضيف ملعب "المونيمونتال" بالعاصمة بيونس آيرس، مباراة منتخب الأرجنتين وضيفه منتخب البيرو في الجولة الثانية عشر من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

يدخل منتخب الأرجنتين المباراة بمعنويات مرتفعة بعد أن حقق الفوز في الجولة الماضية على ضيفه منتخب أوروجواي بثلاثية دون مقابل، حيث قدم منتخب "التانجو" الأرجنايني بقيادة النجم ليونيل ميسي أداء رائعا، في حين خسر منتخب بيرو في نفس الجولة أمام نظيره البوليفي بهدف دون مقابل. 

وسيسعى منتخب الأرجنتين الذي لم يخسر حتى الآن في التصفيات إلى تحقيق الفوز من أجل الاقتراب من حسم تأهله للمونديال، فيما يسعى منتخب بيرو إلى تعويض الخسارة الماضية، والاقتراب من المربع الذهبي للتصفيات. 

و في المؤتمر الصحفي للمباراة قال ليونيل سكالوني مدرب منتخب الأرجنتين عن التشكيلة: "التشكيلة ستكون مثل المباراتين الأخيرتين، ربما سيكون هناك بعض التعديلات، إذا أجرينا أي تعديلات على التشكيلة، فسيكون ذلك بسبب الأسلوب الذي سندخل به المباراة، وليس بسبب الأداء".

وعن النجم ليونيل ميسي، قال :"من الصعب جدًا القول إن ميسي لم يكن جيدًا مع المنتخب الوطني في مرحلة ما، أعتقد أنه جيد مع الفريق، إنه يشعر بالراحة مع زملائه وهذا يجعله أفضل، بدون الفريق لن ينعكس أدائه بشكل جيد كثيرًا".

يذكر أن منتخب الأرجنتين يحتل وصافة ترتيب التصفيات برصيد 22 نقطة، من 10 مباريات، بفارق 6 نقاط عن منتخب البرازيل المتصدر، في حين يتواجد منتخب بيرو في المركز السابع برصيد 11 نقطة.

والجدير ذكره أن موعد المباراة في الساعة الثانية والنصف فجر يوم الجمعة بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على القنوات التالية :


النهضة نيوز _ بيروت