هيفاء وهبي تلتقي بـ شقيقتها رولا يموت والأخيرة تكشف كواليس اللقاء

فن ومشاهير

هيفاء وهبي تلتقي بـ شقيقتها رولا يموت والأخيرة تكشف كواليس اللقاء بالـ صور

14 تشرين الأول 2021 14:21

عبرت الفنانة الاستعراضية رولا يموت عن سعادتها الكبيرة بـ لقاء شقيقتها النجمة هيفاء وهبي، وذلك في منشور مقتضب، شاركته عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.



لقاء رولا يموت وهيفاء وهبي

وفي تفاصيل الخبر، نشرت النجمة الاستعراضية المثيرة للجدل صورة جديدة جمعتها بـ شقيقتها الفنانة هيفاء وهبي، اعتمدتا فيها الظهور بـ إطلالة اعتيادية مريحة ( كاجوال).

وعلقت عليها يموت متفاخرة بـ اللقاء الذي جمعها بـ وهبي ومعبرة عن سعادتها به وبعودة المياه إلى مجاريها بينهما، قائلة:" شقيقتي الديفا.. دميتي فوفا".

وأحدثت الصورة المنشورة عبر INSTAGRAM ضجة كبيرة بين أوساط النشطاء ونالت تفاعلهم، خاصة وأنها جاءت لتكشف انتهاء الخلاف بين الشقيقتين الشهيرتين، وقد تجاوزت نسبة تفاعل الجمهور على الصورة حاجز 24 ألف علامة إعجاب.


وحرص العديد من النشطاء على التغزل بـ الفنانتين الشهيريتن من خلال إرفاق المنشور بـ رموز تعبيرية على هيئة قلوب والتعليق عليه بـ كلمات وعبارات الغزل، ومن التعليقات:" قمرين"، و" الله يخليكم لبعض وا يحرمكم من بعض"، و" بسم الله ما شاء الله تبارك الرحمن ربنا يحفظكم يا أجمل ما أنجب هذا الكوكب من نساء".

وأيضاً:" أجمل صورة منشوفها نازلة منك ومنا وإن شاء الله منشوفكم دائماً فرحانين يا رورو"، و" مش مصدقة الصدفة دموع فرح عم تنزل الله يخليكم لبعض يا رب".

واتجه بعض النشطاء إلى التغزل بـ والدة النجككتين الشهيرتين بعدما لفتتهم صورتها المعلقة على الجدار، حيث كتب متابع:" صورة أمكم على الحيط جميلة من يومها".

صلح رولا يموت وهيفاء وهبي

وأتى منشور الفنانة الاستعراضية ليؤكد تصريحاتها السابقة حول انتهاء خلافها مع شقيقتها وصلحهما بعيداً عن عدسات الكاميرا ووسائل الإعلام، علماً وأنه حتى اللحظة لم تقم النجمة هيفاء وهبي بـ متابعة حساب شقيقتها رولا يموت على INSTAGRAM أو بـ إعادة نشر الصورة عبر حسابها الرسمي في التطبيق، واكتفت بـ نشر صورة جديدة لها بـ الملابس عينها، معلقة عليها بـ القول:" ذاهبة لرؤية والدتي".


هيفاء وهبي بـ روب الحمام

والجدير بـ الذكر أن النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، أشعلت قبل أيام قليلة منصة تطبيق INSTAGRAM بـ مجموعة من الصور الجديدة من آخر جلسة تصوير أجرتها في دبي، بدت فيها بـ إطلالة بسيطة، معتمدة فيها الظهور بـ روب الحمام الأبيض وتسريحة الشعر المبلل بـ الماء مع مكياج الوجه الناعم.