زوجة رامي جمال تتصدى للانتقادات التي طالته بعد احتفاله بـ عيد ميلادها

فن ومشاهير

زوجة رامي جمال تتصدى للانتقادات التي طالته بعد احتفاله بـ عيد ميلادها

14 تشرين الأول 2021 15:09

أكدت السيدة ناريمان زوجة الفنان رامي جمال عدم انزعاجها من أسلوب احتفال الأخير بـ عيد ميلادها، وحسمت الجدل الدائر حول الكلمات التي انتقاها لمعايدتها بعامها الجديد بعد اعتذاره منها على العلن.



رامي جمال يعتذر لزوجته ناريمان

وفي تفاصيل الخبر، اعتذر الفنان المصري رامي جمال من زوجته السيدة ناريمان أمام الملأ بعد معايدته لها بـ طريقة فكاهية، أثارت غضب واستياء الجمهور الذي وجد فيها استخفافاً واستهزاءً بـ مشاعر زوجته الشابة.

وكتب النجم الشاب على صورة جديدة جمعته بـ زوجته:" آسف لو تضايقتي في يوم ميلادك مني.. بشكل مباشر أو غير مباشر.. أصابني عدم التوفيق في استخدام كلامك.. وهزار اعتبره البعض استهزاء أو انتقاص من أهم شخص في حياتي.. رغم أني أعرف وواثق في تفكيرك وطبيعة حياتنا اللي بـ مميزاتها وعيوبها.. قررت أنها لن تكون للعلن..".


وتابع:" الآراء السلبية اللي شفتها واللي أنتِ شفتيها لمجرد محاولتك إثبات إن كلامي عنك.. هو بوست ليكي قبل البوست بتاعي.. جدعنة منك غير مستغربة.. للأسف قوبلت بـ أنك شفتي فعلاً كلام من البعض يضايق.. وبما أننا عايشين مع ناس فـ أنا بعتذر لك عن اللي حسيتيه بسبب هزار عارف إنك قبلاه..".

وأضاف:" بس من حب ربنا فيكِ ومن سوء التوفيق ليَّ إن الناس شافته إهانة.. وقررت تدافع عنك.. من غير كلام كتير.. أسف لك وأسف للي ضايقهم الموضوع وشكراً جداً ليكي وللي فهموا قصدنا من الأول.. بس الدرس المستفاد إني غلطت في نشر حياتي للعلن.. أوعدكم ما فيش كلام غير في اللي بشتغل فيه.. بحبك..".

رد زوجة رامي جمال على معايدته واعتذاره

وحرصت السيدة ناريمان على دعم زوجها والوقوف إلى جانبه في وجه التعليقات السلبية التي طالته ودفعته للاعتذار منها، وذلك في رد مقتضب دونته على المنشور، كتبت فيه:

" مش عارفة بتتأسف على إيه وليه.. وبقول لك تاني.. طريقة هزارك دي مش بتضايقني ولا هزاري معاك بيضايقك ولو بيضايق الناس فـ خلاص مفيش داعي يشوفوه.. لكن هو ولا غلط ولاحاجة محتاجة أسف بـ النسبة لي.. وأنا بحبك زي ما أنت وما حبش إن أي حاجة في الدنيا تضايقك".


أغنية خليكي من ألبوم ولسه للفنان رامي جمال

وعلى الصعيد الفني, طرح الفنان رامي جمال منذ فترة وجيزة أغنية " خليكي" من ألبومه الأخير " ولسه" عبر قناته الرسمية على يوتيوب، وهي من كلمات أحمد تبارك ومن ألحان غريب وتوزيع سام.