صورة لينا دياب بـ العباءة والحجاب في أحدث ظهور

فن ومشاهير

لينا دياب بـ العباءة والحجاب في ظهورها الأول بعد الغياب.. صورة

14 تشرين الأول 2021 16:21

تداول حساب معني بـ نقل أخبار المشاهير صورة جديدة للفنانة لينا دياب بـ العباءة، بدت فيها وهي تضع غطاء الرأس ( الحجاب) في ظهور قيل بـ أنه حديث.



لينا دياب بالحجاب

وفي التفاصيل، أثارت صورة جديدة مسربة للنجمة السورية الشابة المبتعدة عن عالم الفن والسوشيال ميديا، ضجة واسعة بين أوساط النشطاء، عقب ظهورها فيها بـ إطلالة محتشمة، متمثلة بوضعها غطاء الرأس.

وأحيا المنشور المتداول أسئلة المتابعين حول أسباب ابتعاد لينا عن التمثيل بشكل مفاجئ وجدد تكهنات البعض حول ارتباطها وزواجها بـ رجل أعمال خليجي ذو نفوذ وسلطة ومال.

وذلك في معرض التعليقات التي انهالت على الصورة الجديدة المتداولة للينا دياب من بعد الاعتزال والغياب، والتي ضمت بعض التعليقات الغزلية التي طالت جمالها وظهورها بـ ملامح وجهها الطبيعية دون الاعتماد على مكياج الوجه الكثيف.


ابتعاد لينا دياب

وغابت الفنانة الشابة عن العمل الفني قبل ستة أعوام بشكل مفاجئ، وذلك أثناء تصويرها دورها في مسلسل " فارس وخمس عوانس"، دون توضيح الأسباب وراء ذلك أو التزامها بـ تصوير مشاهدها بشكل كامل، وهو ما دفع الجهة المنتجة للعمل لتغيير نص سيناريو العمل وقتل الشخصية لتغطية انسحابها المفاجئ.

والجدير بـ الذكر أن لينا خاضت بطولة مسلسل " فارس وخمس عوانس" إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما السورية، نذكر منهم:" مرح جبر، مديحة كنيفاتي، رنا الأبيض، جيني إسبر".

زواج لينا دياب من رجل أعمال خليجي ثري

وانتشرت أخبار عقب ذلك حول ارتباط الفنانة لينا دياب بـ رجل أعمال إماراتي ثري، وهو ما نفته النجمة السورية في منشور مقتضب، شاركته عبر حساباتها الرسمية آنذاك قبل أن تخرج من عالم السوشيال ميديا.

أكدت فيه استقرارها في الإمارات العربية المتحدة مع نفي أخبار زواجها، قائلة:" مسا الخير حبايبي.. لسه كتير ناس مشغولة بـ دعاية اختفائي.. وتطور الأمر معهم إنهم أعلنوا قصة زواجي أكثر من مرة ومن عدة جنسيات بدون ما يخبروني.. وآخرها زوجوني من رجل أعمال يعمل بـ العطور..".

وتابعت:" أنا كتير ممتنة وبشكر الكل لحجم الاهتمام والمتابعة من جمهوري.. وبهيدي المناسبة بدي طمن الجميع.. أنا لسا مقيمة في الإمارات مو بـ الأردن.. وكل الإشاعات اللي عم ينحكى عنها بتضل إشاعات.. بحبكم كتير من قلبي".

آخر أعمال لينا دياب

وكان آخر أعمال النجمة لينا دياب، الجزء الرابع من مسلسل " صرخة روح" الذي عرض في العام 2016، وهو من تأليف ورشة من الكتاب منهم" ناديا الأحمر وأسامة كوكش" ومن إخراج سمير حسين ووائل أبو شعر".

وشارك في بطولة قصص العمل مجموعة من النجوم، منهم:" مرام علي، خالد القيش، ستيفاني صليبا، لينا دياب، أيمن رضا، جيني إسبر، جو طراد، وسام حنا، روبين عيسى، ميرنا شلفون، يزن السيد، رانيا سلوان، عربي غريبة".