رسالة أمل الأنصاري لشقيقتها فاطمة بعد انفصالها عن يعقوب بوشهري

فن ومشاهير

أمل الأنصاري تساند شقيقتها فاطمة بعد انفصالها عن يعقوب بوشهري.. فيديو

15 تشرين الأول 2021 11:38

حرصت المدونة السعودية أمل الأنصاري على دعم شقيقتها الصغرى الفاشينيستا فاطمة الأنصاري في أول منشور خاص بهما بعد انتشار أخبار انفصال الأخيرة عن زوجها البلوغر الكويتي يعقوب بوشهري بعد زواج قصير، لم تتجاوز مدته الثلاثة أشهر.



رسالة أمل الأنصاري لشقيقتها فاطمة

ونشرت المدونة الشهيرة فيديو قصير عبر حسابها الرسمي في سناب شات، بدت فيه فاطمة وهي تبخر شعرها وملابسها بـ العود والبخور، وعلقت عليه قائلة:

" أختي وصغيرتي.. أعدكِ بـ أن أكون لك أماً أخرى.. وملجأ متاح لـ ترتمين في أحضانه دائماً.. وكتفاً لاينقطع ودرعاً وسنداً أمام كل ضربات الحياة".

وتداولت العديد من الحسابات الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM، المقطع المصور، حيث انقسمت عليه تعليقات النشطاء بين مشيد بـ العلاقة الوطيدة التي تربط الشقيقتين وداعٍ لهما بـ البقاء في حفظ الله وحمايته، وبين محلل للفيديو وبتوقيت نشره والدعم الذي قدمته فيه أمل لشقيقتها الصغرى فاطمة، حيث ربط بينه البعض وبين الأخبار المتداولة حول تسببها في انفصال الأخيرة عن زوجها البلوغر الشهير.


وجاء في التعليقات:" تكون لها دعم يوم تحتاجها.. أما أنها تكون محرض لفساد حياتها فلا"، و" فخامة بت الخبال والهبل والاستعباط والخبث"، و" أنتوا متأكدين أنهم كانوا متزوجين.. والله ولا كأن صاير شي.. كل واحد عايش حياته بـ الطول والعرض وسفر ودعايات ووناسة.. والناس طايحة تحليلات".

وأيضاً:" والله ما حد دمرها وكان سبب طلاقها إلا أمل"، و" فيلم هندي والله"، و" هذي الأخت ولا بلاش مالت على اللي في بالي"، و" حبيبتي ما يستاهلها جميلة وهو متعود على اللف والدوران.. شنو ناقصها ما شاء الله جميلة ومن عائلة محترمة"، و" هي اتطلقت بعد شهر العسل.. لاتكبر الموضوع الطلاق مو هاية العالم.. ما عندها أطفال حمدلله على كل حال.. أوفر دراما ما نبي"، و" ولا همه يعقوب راح دبي يستأنس".

انفصال يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري

وفوجئ محبو يعقوب وفاطمة قبل أيام بـ انتشار أنباء حول انفصالهما بعد ثلاثة أشهر فقط من عقد قرانهما وشهر واحد من زواجهما وذلك فور انتهاء شهر العسل الذي أمضياه في العاصمة البريطانية لندن.

وأرجع العديد من النشطاء أسباب الانفصال إلى عدم التزام شقيقات فاطمة بـ قرار زوجها عدم ظهورها في وسائل التواصل الاجتماعي ورغبته في ابتعادها عن عالم الإعلانات والتسويق.

وهو ما أحدث خلافاً كبيراً بين الثنائي المتزوج حديثاً، خاصة بعد نشر إحدى الشقيقات صورة جديدة لفاطمة بعد عودتها من شهر العسل، ودعم أمل الأنصاري لشقيقتها فاطمة في التعاقد مع إحدى الشركات والإعلان لهم في تحدٍ لقرار يعقوب.

الأمر الذي أشعل الخلاف بينهما ودفع الأخير لمحادثة زوجته والقول لها:" ما تصلحين الي زوجة.. احتشمي الأول"، لتنقل بعدها فاطمة الأنصاري إلى المستشفى إثر وعكة صحية مفاجئة، قيل بـ أنها تمثلت بـفقدانها لجنينها الأول، وهو ما زاد الطين بلِّة وأدى لطلاق الثنائي الشهير، ودفع أمل الأنصاري لإهداء شقيقتها سيارة بنتلي حديثة كـ دعم منها لها. ( بحسب الصفحات العامة على السوشيال ميديا).

النهضة نيوز