تفاصيل خلاف ياسمين صبري مع والدها أشرف صبري

فن ومشاهير

والد ياسمين صبري يكشف المستور في خلافهما بسبب حفل زفاف نجله بلال

15 تشرين الأول 2021 13:26

أكد السيد أشرف صبري، والد الفنانة ياسمين صبري كل الأخبار المتداولة حول خلافهما، وذلك في هجوم شنه عليها مساء أمس على هامش رفضها حضور حفل زفاف شقيقها بلال المقرر إقامته اليوم الجمعة، وتمنعها عن المباركة له.


والد ياسمين صبري

وكتب والد الفنانة المصرية الشهيرة في تدوينة قصيرة، نشرها عبر حسابه الرسمي في تطبيق فيسبوك، قائلاً:" فرح ابني بكرة.. ربنا رزقه بـ أجمل عروسة.. أما أمه وأخواته الأشقاء.. رفضوا حتى يباركوا له..".

وتابع:" فـ ربنا رزقه بـ أم تانية عملت كل حاجة.. وأخوات تانيين لم تغرهم الأموال ولاطيارات وكذب وخداع.. أصبح لابني أخوات جدد وأم جديدة.. حفظه الله من الشياطين".


خلاف ياسمين صبري مع والدها

والجدير بـ الذكر أن تدوينة السيد أشرف صبري، أعادت إلى الأذهان واقعة عدم حضوره زواج ابنته النجمة ياسمين صبري من رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، وأحيا الأنباء التي انتشرت حينها حول ممانعته لهذا الزواج وتخطي ابنته لرأيه دون مراعاة رفضه وعدم موافقته.

وكان الدكتور أشرف صبري، رئيس جمعية الغوص والحفاظ على البيئة البحرية في الإسكندرية، قد برر عدم حضوره لحفل عقد قران ابنته حينها بـ القول أنه خاف عليها من فيروس كورونا التاجي المستجد، إذ أنه كان يشك بـ التقاطه لعدوى الجائحة الفيروسية آنذاك.


آخر أعمال ياسمين صبري

وعلى الصعيد الفني، أعلنت الفنانة المصرية عن تحضيرها لمسلسل درامي جديد، لم تكشف عن تفاصيله، وذلك من خلال منشور مقتضب، شاركته عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، ضمنته بـ صورة سيناريو مغلق.

وأتى إعلان النجمة الشابة بعد غيابها عن موسم دراما رمضان 2021، دون أن الكشف عن أسباب ابتعادها عن السباق الرمضاني، ويذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري في عالم الدراما التلفزيونية، مسلسل " فرصة تانية" الذي عرض قبل عام من الآن وتحديداً في موسم دراما 2020.

والذي خاضت بطولته إلى جانب كوكبة من النجوم، نذكر منهم:" أحمد مجدي، نهال عنبر، هبة مجدي، أيتن عامر، دياب، إدوارد، أشرف زكي"، والعمل من تأليف السيناريست مصطفى جمال هاشم ومن إخراج مرقس عادل .