سمية الخشاب بـ إطلالة مشابهة لـ كيندال جينر

فن ومشاهير

سمية الخشاب تثير سخرية الجمهور بـ مقارنة إطلالتها في الجونة بـ إطلالة كيندال جينر في حفل Met Gala

15 تشرين الأول 2021 18:13

قسمت الفنانة المصرية سمية الخشاب آراء رواد منصات التواصل الاجتماعي بـ مقارنة أجرتها بين إطلالتها في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي وإطلالة عارضة الأزياء الأمريكية كيندال جينر في حفل Met Gala.



سمية الخشاب

وشاركت النجمة الشهيرة صورة مركبة جمعت صورتها من حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الذي أقيم مساء أمس الخميس، بصورة عارضة الأزياء الأمريكية كيندال جينر واللتين ظهرتا فيها بـ إطلالة مشابهة لناحية الفستان.

وعلقت سمية على المنشور متهكمة بـ القول:" طبعاً كيندال فـ الميت جالا ما تجيش نص سمية الخشاب في مهرجان الجونة"، وعليه انطلقت تعليقات المتابعين الذين انقسموا بين ساخر من تدوينة سمية وبين متغزل بها وبـ إطلالتها.


وجاء في التعليقات:" كيندال مين مش دي كارمن سليمان برضه؟"، و" طيب هديك أجنبية وأنتِ عربية روحي عـ بلد أجنبي.. ما حدا رح ينكشك يا ختي.. ولايطلع فيكِ.. ولكل بلد إلو حرمته وعاداته اللي لازم يحافظ عليها"، و" طيب هـ تروح فين جنب القمر سمية الخشاب"، و" لما أطلب كيندال من علي إكسبريس".

وأيضاً:" في فرق تغذية يا سمية متشغليش بالك"، و" بس الفستان ده كان تقريباً أغلبكم لابسة مش شرط نفس الموديل"، و" من حيث الوزن ماتجيش نصك فعلاً"، و" الفنانة المفضلة على قلوبنا مدام سمية"، و" أنتِ الأساس والباقي كله أكياس"، و" سمية كل ما تكبر تحلى أكثر"، و" هههه الملح العربي واكل منك حتة"، و" كيندال مين سمية بس"، و" صحيح يا حلوك"، و" هي النص فعلاً بكل حاجة".

سمية الخشاب تطلق مهرجان أوعدك ملبن مصر

والجدير بـ الذكر أن الفنانة المصرية، دخلت مؤخراً عالم المهرجانات الغنائية من خلال مهرجان " أوعدك ملبن مصر" الذي تعاونت فيه مع الفنان الشعبي عمر كمال، وحققا من خلاله نسبة انتشار كبيرة، حيث تجاوزت نسبة الاستماع عليه عبر تطبيق الـ يوتيوب حاجز الـ 14 مليون مشاهدة.

آخر أعمال سمية الخشاب مسلسل موسى

وعلى صعيد الدراما التلفزيونية، تنافست سمية الخشاب في موسم دراما رمضان الماضي من خلال بطولة مسلسل " موسى"، تأليف ناصر عبد الرحمن و إخراج محمد سلامة ومن إنتاج شركة سنرجي، وبطولة الفنان محمد رمضان.