أمل الأنصاري ترد متابعة شمتت في انفصال فاطمة الأنصاري عن يعقوب بوشهري

فن ومشاهير

أمل الأنصاري بـ رد ناري على متابعة شمتت بـ انفصال فاطمة الأنصاري عن يعقوب بوشهري

16 تشرين الأول 2021 17:06

خرجت خبيرة التجميل السعودية أمل الأنصاري عن صمتها إزاء الاتهامات الموجهة لها بـ التسبب في انفصال شقيقتها الفاشينيستا فاطمة الأنصاري عن زوجها البلوغر الكويتي يعقوب بوشهري.



أمل الأنصاري

وعبرت مشهورة السناب شات عن استيائها من الأخبار المتداولة عنها، وذلك في معرض ردها على رسالة متابعة وصلتها عبر خاصية الدردشة الملحقة بـ حسابها الرسمي في سناب شات.

شمتت فيها بـ انهيار زواج شقيقتها فاطمة، وهو ما ردت عليه أمل بـ رد مطول شنت فيه هجوماً مضاداً على المتابعة قبل أن تطلب منها الكفَّ عن التدخل في شؤون عائلتها الخاصة.

واستذكرت المدونة الشهيرة تدخل المتابعة في وقت سابق بـ موضوع عائلي، قبل أن تدعوها إلى الخوف من الله فيما تطلقه ضدها من أحكام وأقاويل.


حيث كتبت في ردها:" بذمتك كتبتي الكلام وأنتِ في بـ كامل قواك العقلية؟.. ولا تحسين إن مخك فيه وشة ولا إنك غبية؟.. أكيد تستعبطين.. قاعدة بيتنا؟.. أختي الفاضلة يوم اتهمتيني الاتهام المخيس الباطل هذا.. يأختي اتقي الله في نفسك وخافي من دعوة تجيك مني ولا تنطقين بـ كلمة وأنتِ ما تدرين وين الله قاطك..".

وهاجمت خبيرة التجميل الشهيرة مواطنتها قائلة:" وقطيعة تقطع أشكالك الغبية اللي تكتب زي البهمية.. بس ولا تدري وش السالفة"، واختتمت:" فوق كل هذا حسبنا الله ونعم الوكيل فيكِ وغي كل من ظلم".

أمل الأنصاري تدعم شقيقتها فاطمة بعد انفصالها عن يعقوب بوشهري

وأتت الردود المضادة بين أمل والناشطة على سناب شات على هامش مشاركة الأولى صورة جديدة لشقيقتها فاطمة الأنصاري، تغزلت فيها بـ جمالها وطيبة قلبها معلقة عليها بـ القول:" جمالك ينبع من قلبك الطاهر.. روحك الطيبة.. أخلاقك العالية.. عفويتك وبرائتك الصادقة.. أحبك أختي".

والجدير بـ الذكر أن المدونة المذكورة أعلاه، كانت قد دعمت شقيقتها الفاشينيستا في منشور سابق، نشرته عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في سناب شات.

كتبت فيه:" أختي وصغيرتي.. أعدكِ بـ أن أكون لك أماً أخرى.. وملجأ متاح لـ ترتمين في أحضانه دائماً.. وكتفاً لاينقطع ودرعاً وسنداً أمام كل ضربات الحياة".


أمل الأنصاري تهدي فاطمة الأنصاري سيارة بنتلي

هذا وفي وقت، أهدت خبيرة التجميل أمل الأنصاري شقيقتها فاطمة الأنصاري سيارة بنتلي حديثة، عقب يوم واحد من انتشار خبر انفصال الأخيرة عن زوجها البلوغر يعقوب بوشهري، وهو ما أثار تكهنات البعض حول تسببها في خلافهما ومحاولتها الاعتذار من شقيقتها بهذه الطريقة.