حقيقة وفاة المخرج هشام شربتجي وتطورات حالته الصحية

فن ومشاهير

رشا شربتجي تتصدى لشائعات وفاة والدها المخرج هشام شربتجي وتكشف مستجدات حالته الصحية

17 تشرين الأول 2021 13:34

نفت المخرجة السورية رشا شربتجي كل الإشاعات المتدوالة حول وفاة والدها المخرج هشام شربتجي، وكشفت عن مستجدات حالته الصحية بعد ثلاثة أيام من نقله إلى المستشفى جراء إصابته بـ جلطة دماغية.



حقيقة وفاة المخرج هشام شربتجي

وكتبت في تدوينة مقتضبة شاركتها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في INSTAGRAM قائلة:" بابا مازال في العناية المشددة ومازال وضعه دقيق ولدينا أمل كبير في عودته لصحته وسلامته بـ إذن الله".

وطلبت ابنة المخرج الملقب بـ شيخ الكار من الجمهور وأهل الإعلام تحري الدقة وتوخي الحذر عند نشر وتداول أخبار جديدة حول صحة والدها، كما طالبت الجميع بـ الدعاء له بـ الشفاء العاجل.

ودونت:" نرجو توخي الحذر في تناقل أي أخبار عن الحالة الصحية لوالدي.. ونرجو الدعاء له بـ تجاوز المحنة بـ خير لا بنشر شائعات الوفاة".


تدهور الحالة الصحية للمخرج هشام شربتجي

وكانت رشا قد كشفت قبل يومين عن تدهور الحالة الصحية لوالدها ووضعه تحت الرقابة الطبية في أحد مستشفيات العاصمة السورية دمشق، وذلك في منشور قصير، شاركته عبر حسابها الشخصي في فيسبوك، كتبت فيه:" والدي.. حبيبي.. سندي.. وشيخ كار المخرجين يحتاج إلى دعواتكم.. هشام شربتجي في العناية المشددة ووضعه دقيق..".


وتفاعل العديد من المشاهير مع الخبر وانهالوا عليه بـ دعواتهم للمخرج السوري بت الشفاء العاجل والسلامة، ومن أبرز المشاهير الذين دونوا تعليقاتهم على منشور رشا شربتجي:" الكاتب خلدون قتلان، الفنان خالد القيش، النجمة صفاء سلطان".

كما شارك العديد من النجوم صور المخرج هشام شربتجي عبر حساباتهم الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي، وتمنوا له العافية والسلامة، ومنهم النجمة شكران مرتجى والفنانة تولين البكري ومواطنتها الممثلة والمطربة أمل عرفة التي كشفت في معرض ردها على تساؤلات النشطاء حول إصابته بـ فيروس كورونا، بعض التفاصيل حول مرضه، مبينة أنه يقبع في غرفة داخل قسم العناية المركزة الملحق بـ أحد المستشفيات الخاصة جراء إصابته بـ جلطة دماغية.


من هو هشام شربتجي؟

الجدير بـ الذكر أن هشام شربتجي، مخرج سوري من مواليد مدينة دمشق، كان له بصمة لامعة في ازدهار وانتشار الدراما السورية خلال السنوات الخمس والعشرين الماضية، ومن أبرز أعماله:" مسلسل مذكرات عشيقة سابقة، مسلسل يوميات جميل وهناء، مسلسل طاش ما طاش، مسلسل عيلة 6 نجوم، مسلسل أزمة عائلية، مسلسل أحلام أبو الهنا، مسلسل يوميات مدير عام ومسلسل عيلة 8 نجوم".