والد ياسمين صبري بتصريحات جديدة حول خلافهما

فن ومشاهير

والد ياسمين صبري يكشف تفاصيل خلافهما ويعلق: النقود تغير النفوس

17 تشرين الأول 2021 17:09

برر الدكتور أشرف صبري هجومه الأخير على ابنته الفنانة ياسمين صبري، مرجعاً السبب إلى حزنه الكبير على نجله بلال عقب انهياره جراء عدم تواصل أخواته ووالدته معه وعدم حضورهنَّ حفل زفافه.



سبب هجوم والد ياسمين صبري عليها

وتساءل رئيس جمعية الغوص والحفاظ على البيئة البحرية في الإسكندرية عن إمكانية تغيير النفوس إلى هذه الدرجة بـ فعل المال، قبل أن يبعث بـ رسالة صريحة إلى ابنته حول علو شأن الفرد بـ والديه وضرورة المحافظة على قيمة الأهل، كما ينص الدين والثقافة المصرية.

وقال في مداخلة هاتفية أجراها مع الإعلامي سيد علي ضمن برنامج " حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية " الحدث":" الإنسان مهما كبر لن تساوي قيمته شيء دون والده ووالدته.. وهذا الأمر شدد عليه الدين في مختلف الديانات السماوية.. ليس هناك مبرر ليرمى أب أو أم بمثل هذه الطريقة ولا أود رؤية أحد في هذا المشهد".


ياسمين صبري تجاهلت حفل زفاف شقيقها بلال

وأكد الدكتور صبري أن ابنته ياسمين لم تتواصل مع شقيقها بعد زفافه وتجاهلت المباركة له وتهنئته، معلقاً بـ القول:" لم يتلقَّ نجلي اعتذاراً من شقيقته ياسمين أو حتى تهنئة منها بعد حفل الزفاف.. أنا شاهدت ولدي يجهش بـ البكاء متسائلاً عن سبب تصرف شقيقاته ووالدته معه وتجاهل محبته لهنَّ..".

وتابع:" عندها شعرت بـ أنني أريد أن أكسر الدنيا وأفعل أشياء كثيرة لأن مشهد بكاء الرجل أقسى بكثير من مشهد بكاء المرأة.. هل الفلوس وكثرتها تغير النفوس لهذه الدرجة؟".


والد ياسمين صبري يهاجمها بسبب شقيقها بلال

وفي وقت سابق، هاجم الطبيب المصري ابنته النجمة الشهيرة في منشور مقتضب، نشره عبر حسابه الرسمي في تطبيق فيسبوك، كتب فيه:" فرح ابني بكرة.. ربنا رزقه بـ أجمل عروسة.. أما أمه وأخواته الأشقاء.. رفضوا حتى يباركوا له..".

وتابع:" فـ ربنا رزقه بـ أم تانية عملت كل حاجة.. وأخوات تانيين لم تغرهم الأموال ولاطيارات وكذب وخداع.. أصبح لابني أخوات جدد وأم جديدة.. حفظه الله من الشياطين".

وأحيا هجوم الدكتور أشرف صبري على ابنته ياسمين صبري الشائعات التي انتشرت قبل عامين حول خلافهما، جراء غيابه عن عقد قرانها على رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة.