صورة جيني إسبر تتصدر غلاف رواية رماد الماء للكاتب الأذربيجاني آيخان وليف

فن ومشاهير

صورة جيني إسبر تتصدر غلاف رواية أذربيجانية والفنانة السورية تعلق

17 تشرين الأول 2021 18:57

أبدت الفنانة السورية جيني إسبر سعادتها بـ تصدر صورتها واسمها غلاف رواية " رماد الماء" للكاتب الأذربيجاني آيخان وليف، وذلك في منشور مقتضب، ضمنته بـ صور غلاف الرواية وبـ فيديو قصير، كشفت فيه بعض التفاصيل حول العمل الأدبي.



الفنانة جيني إسبر

وكتبت النجمة السورية في المنشور عبر حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM، قائلة:" سعيدة كتير لكوني صورة غلاف للرواية رماد الماء للكاتب الأذربيجاني المعروف آيخان وليف رواية حب وحياة.. أحب لتغيش وعش لتحب.. كلمة تختصر الرواية كلا شغف وعشق وحياة قريباً تترجم للإنجليزية والعربية".

وأضافت الممثلة الشهيرة قائلة في الفيديو المرفق بـ المنشور:" شرف كبير لي أن تكون صورتي على غلاف للمؤلف الأذربيجاني المعروف آيخان وليف.. الرواية الجديدة بعنوان رماد الماء.. رواية جميلة جداً وقريباً ستترجم إلى اللغتين الإنجليزية والعربية..".


وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع منشور جيني إسبر بـ عبارات الغزل وتمنياتهم لها بـ التوفيق الدائم وببعض الرموز التعبيرية التي جاءت على هيئة قلوب صغيرة، ومن أبرز المتفاعلين الفنانة السورية جمانة مراد، النجمة اللبنانية داليدا خليل، جينيار حسن".

وأتى في التعليقات:" الجمال كله جوج"، و" يا روحي أنتِ"، و" أنتِ لو بتحكي السما حمرا بقلك أوك على قد ما بحبك وبتجنني"، و" ملكة قلبي وملكة جمال العالم"،و" قمر"، و" جمالو يا عيوني أنتِ"، و"مبروك عليكِ تستاهلين"، و" منورة يا غالية"، و" حياتي"، و" يا روحي أنا"، و" جمالك".


جديد جيني إسبر مسلسل بيوت من ورق

وفي سياق متصل، تصور الفنانة السورية حالياً مشاهدها في مسلسل " بيوت من ورق" وهو من بطولة أسامة الحمد، وتخوض جيني بطولة العمل إلى جانب نخبة من نجوم الفن، نذكر منهم:" طوني عيسى، يزن السيد، يوسف الخال، داليدا خليل، دانة جبر" وغيرهم من النجوم ومن المقرر عرض المسلسل في موسم دراما رمضان المقبل 2022.

آخر أعمال جيني إسبر مسلسل الضفدع

وتنتظر جيني إسبر عرض مسلسلها الاجتماعي الجديد " الضفدع" تأليف رامي شاهين وسيناريو وحوار يزن أبو حمدة، وبطولة " جوان خضر، أمل عرفة، مروة الأطرش، محمد حداقي، وفاء موصللي" وغيرهم.