دنيا بطمة تستعرض سنها الذهبي في أحدث جلسة تصوير

فن ومشاهير

دنيا بطمة تطل بـ الزي التقليدي المغربي وتروج لـ سن من الذهب في أحدث جلسة تصوير.. صور

18 تشرين الأول 2021 11:44

جذبت الفنانة دنيا بطمة الأنظار إليها بـ اللوك الجديد الذي اعتمدته في أحدث جلسة تصوير خضعت لها، والذي تألقت فيه بـ الزي التقليدي المغربي بدءاً من اللباس التراثي والاكسسوارات النسائية الشعبية وصولاً إلى تزين أسنانها بـ سن من الذهب منقوش عليه اسمها بـ الخط العربي، وهو ما استعرضته في عدة صور شاركتهم عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.



سن دنيا بطمة الذهبي

ونشرت النجمة عدة صور من جلسة التصوير المستوحاة من العادات والتقاليد المغربية عبر حسابها الرسمي في INSTAGRAM، وعلقت عليها بـ القول:" اليام اليام.. ياك القهرة والظلام.. سن ذهب أو فضة كانوا يحطوه أجدادنا وناس زمان.. حبيت الفكرة.. والآن سن ذهب عليه اسمي دنيا بـ الخط العربي".


ولاقى منشور الفنانة المغربية تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور الذي عبر عن حبه لها وتغزل بـ إطلالتها بـ استخدام خاصة التعليقات، وجاء فيها:" ما شاء الله دايماً غزال الله يحفظك"، و" مبدعة بـ التوفيق"، و" غزالة تبارك الله حبيبتي أخليك ليلي وحفظك الرحمن الرحيم دندون اللي دارتوا آجي معاها هي المرأة المغربية بـ معنى الكلمة الله يحفظك لبنياتك ولميمتك"، و" ذكرتيني بـ ستي الله يرحمها كان عندها سن ذهب".


انفصال دنيا بطمة عن زوجها محمد الترك

وتجدر الإشارة إلى أن شائعات الانفصال طالت مؤخراً النجمة المغربية وزوجها المنتج البحريني محمد الترك، وردت دنيا بطمة على هذه الأخبار بـ فيديو قصير جمعها بـ زوجها، ظهرا فيه وهما يدندنان كلمات أغنية " مرني" للفنان الإماراتي حسين الجسمي، مؤكدة أنها لاتمت إلى الواقع بـ صلِّة وأنها عارية من الصحة.

آخر أعمال دنيا بطمة أغنية حب المصالح

وفي سياق منفصل، كان آخر أعمال النجمة المغربية دنيا بطمة أغنية " حب المصالح"، وهي من كلمات الشاعر الغنائي عماد الأسعد وألحان أسعد حسن وتوزيع حمزة الغازي.

ويقول مطلع الأغنية:" إحساس ماكو بـ هالبشر ميهما لو جته انكسر.. ويموت الضمير.. حب مصالحهم ما يدوم لايضيع عمرك بهموم.. ربك أبد ما يعفو أحد.. ما يخلي واحد مظلوم.. انسى اللي راح واحذفه عن حياتك واحجبه عندك قلب صافي يحب طيبته أجمل صفة.. يحيى عليه يوم ولايعرف النوم.. ضايق صدره مخنوق بـ الحسرة عايش واللوم".

النهضة نيوز