لبلبة في مرمى الانتقاد بسبب حركاتها في مهرجان الجونة

فن ومشاهير

حركات لبلبة على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة تضعها في مرمى الانتقادات

18 تشرين الأول 2021 11:50

حرصت الفنانة لبلبة على طمأنة الجمهور على حالتها الصحية بعد تعرضها للتعثر على السجادة الحمراء في فعاليات اليوم الأول من مهرجان الجونة السينمائي الدولي.



الفنانة لبلبة في مهرجان الجونة السينمائي

وقدمت النجمة المصرية حركات استعراضية أمام كاميرات الصحافيين ووسائل الإعلام، كشفت من خلالها عدم تأثر قدمها بـ حادث التعثر، مؤكدة بذلك على خفتها ورشاقتها وليونة جسدها.

وتصدر اسم لبلبة مؤشرات محرك البحث غوغل في مصر، عقب تداول الحسابات الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي لـ مقطع الفنانة الاستعراضي على السجادة الحمراء.

حيث قسمت عليه آراء النشطاء بين متغزل بـ روحها الشابة وساخر مما قدمته من استعراض وناقد لملابسها بـ اعتبارهم أنها جريئة ولاتليق بـ سنها، ومن التعليقات:" تقلد البنات الصغار عـ التيك توك"، و" مثل الأجانب لن تكونوا"، و" فديت الفرفوشة"، و" اللي بيلبسها بيضحك عليها".


وأيضاً:" لاوالله يا شيخة مازلتي تعري وتوري والله عيب عليكِ اتقي الله"، و" زين ما طاحت عليهم"، و" لديها روح مرحة"، و" ما أحلاها"، و" محبوبة"، و" ودها تطير بس مو مساعدها الهيكل"، و" ما شاء الله عليها جسمها مشدود"، و" تفشل"، و" ذنوب عـ الفاضي"، و" فديت"، و" فديتها"، و" الشيب والعيب".

والجدير بـ الذكر أن الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي التي انطلقت فعالياتها قبل أيام قليلة، حملت شعار " سينما من أجل الإنسانية"، إذ أن المهرجان يتوجه هذا العام للاهتمام والإضاءة على شؤون المرأة واللاجئين بـ التعاون مع اليونسيف وعدد من المؤسسات الإنسانية.

وانطلقت فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي بـ مشاركة نخبة من نجوم الفن ومشاهير الإعلام، منهم:" يسرا، إلهام شاهين، ريدوان، مهيرة عبد العزيز، ليلى علوي، نسرين طافش، هند صبري، باسل خياط، أروى جودة، هالة صدقي، حسن أبو الرووس، دينا الشربيني".

أعمال لبلبة

وعلى الصعيد الفني، تشارك الفنانة لبلبة في فيلم " الجواهرجي" المقرر عرضه في موسم 2022، وهو من تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري، وبطولة" لبلبة، محمد هنيدي، منى زكي، أحمد صلاح السعدني، ريم مصطفى، تارا عماد".

كما تشارك النجمة المصرية في فيلم " العميل صفر" تأليف وائل عبد الله وإخراج محمد سامي، وبطولة" نيللي كريم، أكرم حسني، بيومي فؤاد، شريف دسوقي".