حقيقة زواج أنغام من المخرج مجدي الهواري

فن ومشاهير

حقيقة زواج أنغام من المخرج المصري مجدي الهواري

18 تشرين الأول 2021 12:49

ضجت منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بـ خبر زواج الفنانة أنغام من المخرج المصري مجدي الهواري، طليق ووالد أبناء النجمة غادة عادل.



حقيقة زواج أنغام ومجدي الهواري

وفي تفاصيل الخبر، انطلقت تكهنات حول ارتباط المطربة المصرية أنغام بمواطنها المخرج مجدي الهواري بعد إشادته بها في تعليق مقتضب، أرفقه بـ مجموعة من الصور التي جمعتهما مع أبطال مسرحية ياما في الجراب يا حاوي.

دونَّ عليها:" لما نتكلم عن الحلاوة وعن ليلة حلوة يبقى لازم تكون فيها الحلوة أنغام.. نورتينا يا غالية"، وقد أثارت شائعة الشائعة انزعاج الفنانة الشهيرة التي خرجت عن صمتها وحسمت الجدل الدائر حول الأمر بـ النفي وإدارجه في خانة الأخبار الكاذبة.


وأبدت أنغام استيائها من شائعة زواجها من المخرج مجدي الهواري في منشور مقتضب، شاركته عبر الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، كتبت فيه:" للأسف المواقع السخيفة للمرة المليون بـ تكتب عني أخبار كاذبة وسخيفة زيها.. كفاية سخافة يا سخيف منك ليه..".


شائعة زواج أنغام من المايسترو هاني فرحات

والجدير بـ الذكر أن شائعات الزواج طالت النجمة المصرية في وقت سابق، حيث تداولت بعض وسائل الإعلام والصفحات الناشطة على السوشيال ميديا خبر ارتباط أنغام بـ المايسترو هاني فرحات.

وهو ما نفاه مصدر مقرب من النجمة المصرية حينها بـ التأكيد على العلاقة الوطيدة التي تجمع الأخيرة بـ الموسيقار المصري والتي أدرجها في خانة الصداقة.

عدد زيجات وأسماء أزواج الفنانة أنغام

ويشار إلى أن الفنانة أنغام تزوجت أربع مرات خلال حياتها، الأولى من مهندس الصوت مجدي عارف الذي أنجبت منه نجلها الأكبر " عمر" قبل أن تنفصل عنه بعد خمس سنوات من الزواج.

لتتزوج فيما بعد من الموزع الكويتي فهد الذي أنجبت منه ابنها الثاني " عبد الرحمن"، قبل أن تنفصل عنه بعد رفعها قضية خلع ضده بعد ثلاث سنوات من الزواج.

أما الزيجة الثالثة للنجمة المصرية، فكانت من مواطنها النجم أحمد عز الذي ارتبطت به في السر لمدة عام كامل، وكشف زواجهما السري فيما بعد بفعل المشاكل التي وقعت بين عز والممثلة زينة.

وكانت الزيجة الرابعة للمطربة الشهيرة أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم الذي تكبره بـ عشر سنوات والتي لم تستمر لمدة طويلة بفعل المشاكل التي نتجت عنها بعد إعلانهما خبر زواجهما.

أعمال النجمة المصرية أنغام

الجدير بـ الذكر أن آخر أعمال الفنانة المصرية أنغام أغنية " أنا بعته كتير" التي طرحتها قبل أشهر عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، والتي تعاونت فيها بـ الكلمات مع الشاعر الغنائي أمير طعيمة وبـ الألحان مع إيهاب عبد الواحد وفي التوزيع الموسيقي مع طارق مدكور.

ويقول مطلع الأغنية:" أنا بعته كتير و وجعته كتير.. وأنا فاكر أنه لا يمكن يوم من إيدي يطير.. وسقاني خلاص من نفس الكاس.. ولا يمكن هت قدر أقول أنه معندوش إحساس..".