فيديو شبيهة هند القحطاني الأجنبية

فن ومشاهير

فتاة أجنبية تثير الجدل بشبهها الكبير بـ هند القحطاني.. فيديو

18 تشرين الأول 2021 16:06

شارك حساب معني بـ نقل أخبار المشاهير فيديو جديد تحت عنوان " مثير للجدل" ، أجرى من خلاله مقارنة بين ملامح فتاة أجنبية وتقاسيم وجه الناشطة السعودية هند القحطاني.



شبيهة هند القحطاني

وانقسمت آراء النشطاء على المقطع المرئي، إذ وجد البعض أن الاهتمام الزائد بـ أخبار وكل ما يخص الناشطة السعودية غير مبرر وبين مدافع عنها وعن أسلوبها في العيش والظهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي، في حين على الشبه الكبير الذي يجمع الامرأتين.

وجاء في التعليقات:" بعيداً عن موضوع الشبه متابعين هنهند عبارة عن حريم ما عندهم حياة والنص الثاني عيال.. منتظرين هند تمارس هوايتها المعتادة اللي هي تصوير أنستات بناتها"، و" هذي طبيعية هند بتطرقع من الفلر والبوتكس"، و" فيه شبه وكتير كمان"، و" هند شكل عجوز وذيك قمر وما يحتاج".

و" وين الأجنبية تهبل"، و" الأجنبية أحلى"، و" هذي الأجنبية بدون فلتر"، و" مرة"، و" حيل تشبهها"، و" ما تشبهها الأمريكية أحلى"، و" م شفنا هند بدون فلتر"، و" بليز ماعاد تشبهون"، و" سبحان الخالق يا رب الشبه من أربعين"، و" وين الشبه في الموضوع"، و" أول نظرة فكرتها هند".


من هي هند القحطاني؟

اشتهرت المدونة السعودية بـ أفكارها وإطلالاتها الجريئة البعيدة عن واقع وعادات المجتمع السعودي خاصة والخليجي عامة، حيث أثارت الجدل بتشجيعها الافراد على تقبل المثليين بـ اعتبارها أن أهوائهم ورغباتهم حرية شخصية لايحق لأحد التدخل بها.

لتدخل بعدها عالم التسويق عبر الإنترنت وتنافس نجمات التسويق الإعلاني مع تدوين يومياتها مع أبنائها في فيديوهات قصيرة.

معلومات عن هند القحطاني

ولدت الناشطة هند القحطاني في العام 1974، وهي ابنة قبيلة قحطان السعودية، عملت في بداية حياتها كـ مدرسة في إحدى مدارس المملكة العربية السعودية، قبل أن تنتقل بعد انفصالها عن زوجها إلى الولايات المتحدة الأمريكية برفقة أبنائها لأجل تعليمهم واستكمال دراستهم في الخارج.

برز اسمها واشتهرت قبل عامين وأصبحت مثاراً للجدل، بعدما خرجت في فيديو قصير عبر سناب شات، ودعت فيه إلى تقبل الآخر دون قيود أو شروط أو حكم مسبق، معلنة دعمها لـ مجتمع الميم وتقبلها لـ المثليين الجنسيين وإقرارها بوجوب مراعاة حقوقهم.