تفاصيل خطوبة شهد برمدا

فن ومشاهير

خطوبة شهد برمدا على اللاعب أحمد الصالح والفنانة جيهان عبد العظيم من أبرز المهنئين

19 تشرين الأول 2021 11:13

احتفلت الفنانة شهد برمدا بـ خطوبتها على لاعب منتخب سوريا أحمد الصالح، مساء أمس الاثنين، وكشفت عن الخبر بطريقة طريفة، ألمحت من خلالها إلى ارتباطهما عن حب.



خطوبة شهد برمدا وأحمد الصالح

وفي تفاصيل الخبر، تصدر خبر خطوبة شهد برمدا واللاعب أحمد الصالح خلال الساعات القليلة منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد لفت الثنائي الأنظار إليهما بـ الإعلان الطريف لخبر خطوبتهما.

والذي تمثل بـ نشر اللاعب الدولي لكلمة " أخدتا" عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابه الرسمي في INSTAGRAM، ومشاركه نجمة برنامج سوبر ستار منشوراً مشابهاً له عبر خاصية القصص الملحقة بـ حسابها الرسمي في تطبيق تبادل الصور والفيديو الشهير.



وأكد النجم السوري عبود برمدا خبر خطوبة شقيقته بـ فيديو قصير، ظهر فيه وهو يبارك لها بـ خطوبتها قائلاً:" شوفوا لي شو حلوة هـ العروس إن شاء الله ألف مبروك يا حبيبتي"، لترد عليه قائلة:" الله يفرحني فيك يا روحي عن قريب يا رب".


وتفاعل العديد من النشطاء مع خبر خطوبة شهد برمدا وسارعوا للاحتفال بها وتهنئتها من خلال تعليقات مقتضبة، دونوها على الخبر ومن خلال منشورات قصيرة أشاروا فيها إلى شهد برمدا.

ومن أبرز المهنئين الفنانة جيهان عبد العظيم التي كتبت:" ألف مبروك يا شهود عـ قبال الفرحة الكبيرة يا ريت كنت معك"، لترد عليها شهد قائلة:" ياروحي وحبيبة قلبي إن شاء الله بتكوني بـ العرس بـ إذن الله يخليلي ياكِ".

ونشرت النجمة ليندا بيطار صورة شهد وباركت لها بـ القول:" مبروك شهود ة وعـ قبال التمام يا رب"، لتتفاعل معها شهد قائلة:" دخيل قلبك لولو عـ قبال فرحتنا فيكِ ونشوفك بـ الأبيض عن قريب".

من هو أحمد الصالح خطيب شهد برمدا؟

لاعب كرة قدم سوري من مواليد مدينة عامودا في محافظة الحسكة، يبلغ من العمر اثنان وثلاثين عاماً، برز اسمه كـ لاعب من لاعبي نادي الوحدة السوري، ويلعب حالياً لصالح فريق العربي الكويتي.


أعمال شهد برمدا

وعلى الصعيد الفني، أحيت خريجة بـ رنامج سوبر ستار مؤخراً حفلاً فنياً ناجحاً على مسرح الأوبرا في دمشق، وذلك بعد فترة من الغياب عن إحياء الحفلات الغنائية، وقد اتسم الحفل بـ حضوره المكتمل العدد.

ويذكر أن آخر أعمال النجمة السورية شهد برمدا، كان إحيائها لعدد من أغانيات الفنان الراحل عبد الحليم حافظ، وذلك من خلال مدلي طرحته عبر قناتها الرسمية على الـ يوتيوب تحت عنوان " في حب عبد الحليم".