تفاصيل عودة فاطمة الأنصاري إلى يعقوب بوشهري

فن ومشاهير

عودة فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري بعد أيام من انفصالهما

20 تشرين الأول 2021 11:39

أثار الناشط فهد، والد المدونة السعودية شهد الزهراني التكهنات حول عودة فاطمة الأنصاري إلى يعقوب بوشهري بعد أيام من انفصالهما، وذلك في عدة تدوينات قصيرة، غرد بها عبر حسابه الرسمي في تويتر.



عودة فاطمة الأنصاري إلى يعقوب بوشهري

كتب في أحدها:" ثق بنفسك.. خذها قاعدة ما أي شيء يبقى للأبد.. مالها أي داعي إنك تكبر الأمور.. جمعهم بـ غروب واتساب وبعدين بتضحك على نفسك ليش مكبر الموضوع وهو سهل".

وأكد بطريقة مبطنة صلح يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري في تدوينة أخرى، كتب فيها:" حن الغريب ورجع لأهله.. عودّد مع الغيب لأحبابه.. هب الهوى وقام يندهله".


فاطمة الأنصاري ترتدي خاتم الزواج

وجاءت تغريدات زوج منال الأنصاري بـ التزامن مع عودة فاطمة لارتداء خاتم الزواج بعد أيام من خلعها له، وهو ما تجلى واضحاً في ظهورها الأخير عبر حسابها الرسمي في سناب شات.

وانقسمت تعليقات رواد السوشيال ميديا على تفاصيل خبر انفصال يعقوب وفاطمة وعودتهما إلى بعضهما البعض، بين ساخر من الموضوع واهتمام فهد الزهراني به.

ومشكك بصحة الانفصال ومتهم الثنائي الشهير وذويهم بـ نشر الشائعات لاستقطاب المتابعين إلى حساباتهم الرسمية بهدف زيادة عدد متابعيهم كما المشاهدات.


وجاء في تعليقات المتابعين:" نفسي أفهم رجالهم ما عندهم وظائف فاضيين قاعدين عـ السناب والسوشيال ميديا"، و" وش وضع اللي مصدقين لعبتهم وانفصالهم.. هذا يهديها وهي تهديه أغنية وتلميحات لو أنهم منفصلين ماسووا كذا".

وأيضاً:" أول مرة أشوف رجال يحب الحكي ويدخل خشمه بـ اللي ما يخصه"، و" يا رب تصير حاجة توقف هذي المهازل اللي جالسين نشوفها كل يوم مو معقول تغثونا يومياً"، و" فهد ما عنده شغلة غير يلمح بـ الانفصال ولايلمح بالعودة والشعب والعالم غير مهتم بتاتاً".

انفصال فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري

هذا وقد انتشرت أخبار حول انفصال الثنائي يعقوب وفاطمة جراء عدم التزام الأخيرة بقراراه ابتعادها عن عالم السوشيال ميديا والإعلانات ووقوف ذويها في وجه قراره ودعمهم لابنتهم، مما تسبب في مشكلة بينهما، كبُرت بعد تعرض فاطمة الأنصاري لعارض صحي أدى إلى فقدانها جنينها الأول ( بحسب صفحات السوشيال ميديا)، وهو ما لم يؤكده أو ينفه الثنائي الشهير حتى اللحظة.

النهضة نيوز