أسباب غياب نيللي كريم عن مهرجان الجونة

فن ومشاهير

نيللي كريم تكشف أسباب غيابها عن مهرجان الجونة وتصرح بتفاصيل مسلسلها الجديد

20 تشرين الأول 2021 17:34

صرحت الفنانة المصرية نيللي كريم بـ أسباب غيابها عن حضور حفل افتتاح وفعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي الذي انطلقت دورته الخامسة قبل أيام بـ مشاركة مجموعة كبيرة من نجوم الفن المصري والعربي ومشاهير الإعلام.



أسباب غياب نيللي كريم عن مهرجان الجونة

وأرجعت الممثلة الشهيرة أسباب عدم حضورها إلى المهرجان إلى انشغالها بـ تصوير مسلسلها الاجتماعي الجديد " الجسر"، وقالت في تصريحات صحافية أدلت بها حديثاً أن تأجيل تصوير مشاهدها في العمل الدرامي، كان صعباً.

جديد نيللي كريم مسلسل الجسر

وكشفت النجمة الشهيرة بعض التفاصيل من مسلسل " الجسر"، موضحة أنه ليس بعمل تقليدي ويندرج في خانة الفانتازيا والخيال، وعن دورها أكدت أن دورها في العمل جديد ومختلف عن نوعية الأدوار التي جسدتها في السابق.

وأشارت إلى أحد الأسباب التي أسعدتها في العمل، هو تواجد النجم عمرو سعد فيه، مصرحة أنه من الشخصيات المميزة بـ النسبة لها على الصعيدين المهني والشخصي.

وتخوض نيللي بطولته إلى جانب كوكبة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:" محمد علاء، سارة الشامي، مها نصار، خالد كمال"، ومن المقرر عرضه على شاشة أحد المنصات الإلكترونية.


ويذكر أن النجمة الشهيرة تتحضر حالياً لتصوير مشاهدها في فيلم " السرب"، وهو من تأليف عمر عبد الحليم ومن إخراج أحمد نادر جلال، وبطولة:" نيللي كريم، شريف منير، دياب، أحمد السقا، هند صبري، قصي خولي، منى زكي، محمد ممدوح".

ويشارك فيه كـ ضيوف شرف مجموعة من النجوم، منهم:" آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم".

ويستعرض الفيلم الحربي قصته كيفية تعامل الجهات الأمنية المصرية مع المنظمات الإرهابية المجموعات المسلحة التي كانت في ليبيا، ومنها واقعة ذبح " 12 شخص مصري ليبيا" وكيفية انتقام الأجهزة لهم والتصدي لممارسات الإرهابيين المتواجدين في ليبيا.

آخر أعمال نيللي كريم

وحضرت الفنانة المصرية نيللي كريم في موسم دراما رمضان الماضي من خلال بطولة مسلسل " ضد الكسر"، تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد، وشارك فيه مجموعة من النجوم، منهم:" أحمد فراج، لقاء الخميسي، مصطفى درويش، تارا عماد، هشام إسماعيل، نهير أمين، منا عادل".