رهف القنون بـ صورة جريئة جديدة من أمام المرآة

فن ومشاهير

رهف القنون بـ إطلالة جريئة ومرآة تكشف المستور من جسدها.. صورة

21 تشرين الأول 2021 15:14

استعرضت الناشطة السعودية رهف القنون جسدها في إطلالة جديدة، وذلك في صورة لها من أمام المرآة، شاركتها عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.



رهف القنون

وظهرت المدونة المثيرة للجدل في المنشور عبر حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM، بـ فستان وردي قصير، تميز بـ أكمامه الطويلة، اعتمدت معه حذاءً ذو كعب عالٍ من درجات اللون بيج.

في حين استكملت إطلالتها بـ تسريحة ذيل الحصان ومكياج الوجه الهادئ، وبعض الاكسسوارات النسائية الفضية، وحرصت الشابة السعودية كـ كل مرة على إبراز تضاريس ومنحنيات جسدها بطريقة مثيرة.


واستعرضت كعادتها حجم وشكل مؤخرتها من خلال إبرازها أمام المرآة دون أن تلحظ الترهلات التي بدت واضحة في فخذيها من الخلف، والتي لم يتوقف عندها إلا قلة قليلة من النشطاء، في حين انصبت معظم التعليقات في خانة الإشادة بـ إطلالة رهف.

وجاء في تعليقاتهم:" هووت تجنني"، و" أنتِ أروع وأجمل من كل كلمات الوصف يا رهف الإحساس والمشاعر الرقيقة والعاطفة الدافئة"، و" أحلى رهف"، و" نار وشرار"، و" متألقة رائعة أنيقة أنتِ امرأة مميزة"، و" سكسي"، و" حلوة روعة"، و" فديتك وفداك الكون ونور العيون"، و" الجسم نار"، و" فخر"، و" يا جمالك يا رهف"، و" أتمنى لكِ السعادة والخير"، و" جماله".

رهف القنون تخضع لـ عملية تجميل

وأتت منشور رهف القنون بعد أيام من تكهن النشطاء بـ خضوعها لعملية تكبير الشفاه عن طريق حقن الفيلر، عقب تداول صورة مركبة تكشف عن الفروقات بين شكلها الحالي والسابق، ورغم الجدل المثار حول إجرائها بعض الرتوش التجميلية، تحفظت المدونة الشابة عن التعليق وحسم الأخبار المتداولة حول خضوعها لـ عمليات التجميل.

رهف القنون في فيديو جنسي مع صديقتها الحميمة

والجدير بـ الذكر أن الناشطة السعودية، كشفت مؤخراً عن دخولها في علاقة عاطفية جديدة مع إحدى الفتيات، وذلك في فيديو حميمي قصير، شاركته عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في INSTAGRAM.

ظهرت فيه وهي تتبادل القبل والأحضان مع صديقتها داخل السيارة، قبل أن تعلق عليه في منشور آخر واصفة الفتاة التي ظهرت رفقتها بـ أنها حبيبتها الجديدة.


النهضة نيوز