دارين حداد بصحبة كلبها على السجادة الحمراء في الجونة

فن ومشاهير

دارين حداد بـ إطلالة براقة وجروها الصغير يسجل حضوره على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة

21 تشرين الأول 2021 17:54

جذبت الفنانة التونسية دارين حداد أنظار الجمهور بعد حضورها فعاليات اليوم السادس من مهرجان الجونة السينمائي الدولي رفقة جروها الصغير.



دارين حداد

وأحدثت الممثلة الشابة ضجة عارمة بين أوساط الصحافيين ووسائل الإعلام الذين حرصوا على معرفة اسمه والتقاط صور له، وذلك قبل أن تشارك دارين جمهورها المتابع لها عبر منصة تطبيق INSTAGRAM ، فيديو قصير، يوثق تفاعل الإعلاميين مع ظهورها رفقة جروها على السجادة الحمراء.

حيث بدا الجرو الصغير في المنشور، وقد تسبب في بعض الفوضى بعد نزوله من بين يدي النجمة التونسية وابتعاده عنها دون الاستجابة لأوامرها بـ العودة والتوقف، كما أظهر المقطع المرئي تفاعل دارين مع أحد الصحافيين عند سؤاله لها عن اسم جروها، حيث أجابته ضاحكة:" اسمه فيندي".

إطلالة دارين حداد في الجونة

وتألقت الفنانة دارين حداد في فعاليات اليوم السادس من مهرجان الجونة السينمائي بـ فستان قصير ذهبي اللون، نسقت معه حذاءً أنثوياً ذو كعب عالٍ، في حين استكملت إطلالتها بـ مكياج الوجه الحاد معتمدة فيه على كحل العينين العريض وبعض الاكسسوارات النسائية الناعمة، وقد تركت شعرها بشكل منسدل.

وحازت إطلالة الفنانة الشابة على إعجاب النشطاء الذين انهالوا على المنشور مشيدين بـ أناقتها وأنوثتها ومتغزلين بـ جمال ملامحها، وفي التعليقات:" لطيفة جداً"، و" أجمل واحدة بدون مجهود"، و" أجمل واحدة في مهرجان الجونة كله"، و" ستايلك يجنن"، و" بموت فيكِ"، و" أنتِ امرأة رائعة"، و" ما شاء الله لوك جنان".


جديد دارين حداد

وعلى الصعيد الفني، تشارك الفنانة دارين حداد حالياً في ثلاثة أعمال فنية، وهي مسلسل " عمر الناجي حرب طروادة" تأليف وإخراج بيتر ميمي، وبطولة كل من" أمير كرارة، نور اللبنانية، سامي مغاوري، عباس أبو الحسن، كريم محمود عبد العزيز".

وفيلم " العميل صفر" تأليف وائل عبد الله وإخراج محمد سامي، وبطولة:" نيللي كريم، بيومي فؤاد، لبلبة، أكرم حسني، محمد علاء، ليلى عز العرب، ستيفاني صليبا، مي عمر".

كما تشارك أيضاً في فيلم " فارس" وهو من تأليف حسام موسى وإخراج رؤوف عبد العزيز، وبطولة" أحمد زاهر، حسين فهمي، إيمان العاصي، صلاح عبد الله، باميلا الكيك، ملك أحمد زاهر".

آخر أعمال دارين حداد

وتنافست دارين حداد في موسم دراما رمضان الماضي من خلال المسلسل التونسي " الجاسوس"، وهو من تأليف وإخراج ربيع التكالي، وبطولة مجموعة من نجوم الفن والدراما التونسية، نذكر منهم:" لطيفة القفصي، لطفي العبدلي، ميلا بن يوسف، مايا طلام" وغيرهم من الفنانين.