تفاصيل خبر انفصال نانسي عجرم وفادي الهاشم

فن ومشاهير

بالتفاصيل.. القصة الكاملة لشائعة انفصال نانسي عجرم عن زوجها الدكتور فادي الهاشم

22 تشرين الأول 2021 10:06

أثار إعلامي لبناني شهير خلال الساعات القليلة الماضية الجدل حول انفصال الفنانة نانسي عجرم عن زوجها الدكتور فادي الهاشم، بعدما شارك صورة الثنائي عبر حسابه الرسمي في INSTAGRAM، معلقاً عليها بـ القول:" عاتب ولوم من غير فراق.. أكيد هـ نوصل لإتفاق.. لو مش عشانا في حد بينا ممكن يضيع من الفراق".



انفصال نانسي عجرم وفادي الهاشم

وأحدث المنشور ضجة عارمة بين أوساط رواد التطبيق الاجتماعي، خاصة بعد تداوله عبر الحسابات العامة الناشطة فيه، حيث انقسمت عليه تعليقات النشطاء بين متكهنٍّ بـ طلاق عجرم والهاشم ومتسائل عن صحة الخبر، في حين اتجه البعض لتفنيد النبأ واتهام الصحافي المقيم في كندا بـ الترويج للشائعات والأخبار الكاذبة.

وجاء في التعليقات:" بتكون غنية جديدة"، و" إشاعتك كذب هي أذية عيلة كاملة وخراب بيت اتقوا الله"، و" مش فاهم الجملة خالص بصوت فيفي عبده"، و" لا عنجد ليه"، و" شو صاير"، و" أنا كنت حاسة ورا غيبتك أخبار كتير قوية ناطرين الباقي".

وكتب حساب معجبي الفنانة نانسي عجرم:" عيب عليك يا إيلي تنشر كلام كذب وإشاعة سخيفة بس لحتى تجمع تفاعل من متابعين لأنه اسم نانسي مهم وبـ تستفيد من ورا الإشاعة.. شوية أخلاق واحترام حياة الغير".

وعلق متابع:" على فكرة هني كتير مناح ومبسوطين مع بعض ويلا إشاعات كرمال يصير عليك IMPACT أكبر ولما يكون في شي حقيقي ما تخاف هني لحالهم بيعلنوه".


رد فادي الهاشم على خبر انفصاله عن نانسي عجرم

وحرص الدكتور اللبناني فادي الهاشم على تفنيد خبر طلاقه لـ زوجته، وذلك في معرض رده على بعض التساؤلات التي وصلته عبر وسائل التواصل الاجتماعي من إعلاميين وصحافيين، حيث أبدى استغرابه من انتشار الشائعة وأكد أنه في طريقه إلى منزله، قبل أن يطمئن الجمهور على علاقته بـ نانسي قائلاً:" نانسي أمانة".


مدير أعمال نانسي عجرم ينفي خبر انفصالها عن زوجها فادي الهاشم

بدوره، نفى السيد جيجي لامارا، مدير أعمال النجمة اللبنانية كل ما تردد حول علاقتها بـ زوجها، وأدرجها في خانة الشائعات، وقال في تصريحات صحافية:" كل الذي يقال مجرد شائعات، وعارٍ من الصحة".

وتابع:" الدكتور فادي الآن رفقة نانسي ولم يحدث أي انفصال"، وأرجع سبب انتشار الشائعة إلى محاولة البعض التغطية على النجاح الفني الذي حققته الأخيرة خلال الفترة الماضية من خلال ألبوم " نانسي 10".

وتمنى في ختام تصريحاته التي خصها لصحيفة الوطن المصرية من الجميع التركيز على فن نانسي عجرم، وطالب الذي يودون بـ منافستها بـ الاهتمام بأعمالهم ومشاريعهم الفنية وإثبات أنفسهم بـ تقديم أفضل من أعمالها دون الترويج للشائعات والأخبار الكاذبة.


جديد نانسي عجرم أغنية حياة

الجدير بـ الذكر أن الفنانة نانسي عجرم أطلقت مؤخراً أغنية جديدة تحت عنوان " حياة" وهي من كلمات الشاعر الغنائي محمد رفاعي، وألحان وليد سعد وتوزيع هادي شرارة.