موعد مباراة أرسنال وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة للمباراة اليوم

رياضة

موعد مباراة أرسنال وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة للمباراة اليوم

22 تشرين الأول 2021 11:57

يستضيف استاد الإمارات مباراة نادي أرسنال الإنجليزي وضيفه نادي أستون فيلا ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الحالي 2021-2022.

سيدخل نادي أرسنال المباراة رافعا شعار الفوز لابديل عنه لاستعادة الانتصارات مرة أخرى بعد التعادل في الجولتين الماضيتين ضد برايتون وكريستال بالاس.

وينتظر أرسنال خوض مباراته أمام أستون فيلا، بحثا عن عودة الجانرز مرة أخرى إلى المسار الصحيح بعد البداية السيئة في البريميرليج.

وأصبح الجانرز بقيادة ميكيل أرتيتا مديره الفني مطالباً بتحقيق الانتصار في المباريات القادمة من أجل تحسين تريتب الفريق والذي تراجع للمركز الثاني عشر بالبريميرليج.

علما أن نادي أرسنال كان قد حقق بداية كارثية هذا الموسم بالدوري الإنجليزي بالخسارة في 3 مباريات متتالية قبل أن ينتفض ويفوز في 3 جولات على التوالي، ثم يسقط في فخ التعادل أمام برايتون وكريستال بالاس في آخر جولتين. 

في المقابل سيسعى نادي أستون فيلا للبحث عن الفوز هو الآخر بعدما خسر في الجولتين الماضيتين أمام توتنهام ووولفرهامبتون.

يذكر أن نادي أرسنال يحتل المركز الـ12 فى جدول ترتيب الدورى الانجليزي برصيد 11 نقطة، بعد خوض 8 مباريات، حيث فاز في 3 مباريات وتعادل في لقاءين، وخسر في 3 لقاءات، واستطاع لاعبوه تسجيل 7 أهداف، واستقبلت شباكهم 12 هدفا، في بداية سيئة للفريق اللندني في الدوري الإنجليزي حتى الآن، ابتعد بها عن المنافسة على المربع الذهبي في ترتيب الدوري.

بينما يحتل أستون فيلا المركز الثالث عشر فى جدول ترتيب البريمرليج خلف ارسنال برصيد 10 نقاط، بعدما حقق الفيلانز 3 انتصارات و4 هزائم وتعادل وحيد منذ انطلاق الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

والجدير ذكره أن موعد المباراة مساء اليوم في الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على القنوات التالية :


النهضة نيوز _ بيروت