كارول سماحة تطرح أغنية يا شباب يا بنات

فن ومشاهير

كارول سماحة تصدر فيديو كليب أغنية يا شباب يا بنات

22 تشرين الأول 2021 18:44

أطلقت الفنانة اللبنانية كارول سماحة أغنية جديدة تحت عنوان " يا شباب يا بنات" بـ طريقة الفيديو كليب عبر تطبيق الـ يوتيوب، وذلك بـ التعاون مع شركة Lifestylez.



جديد كارول سماحة أغنية يا شباب يا بنات

وتعاونت النجمة اللبنانية في الأغنية بـ الكلمات والألحان مع الفنان سليم عساف وفي التوزيع الموسيقي ألكسندر ميسكيان، بينما صورت الفيديو كليب تحت إدارة وإخراج بتول عرفة.

ويقول مطلع أغنية يا شباب يا بنات:" أنا عندي تنين صحابي على قلبي غاليين.. الأول بعده عذابي راكض ورا الحلوين والتاني مجوز يللي حبا قلبه من سنين.. واللي جمعهن إنه تنيناتن كذابين.. يا شباب يا بنات شو فيها هـ الحياة خلينا مبسوطين أنا قلبي والله طق من العالم يللي بتنق.. اتزوجنا ولا لأ على الحالتين ندمانين".


وتفاعل العديد من النشطاء مع جديد النجمة اللبنانية، وانهالوا على فيديو كليب الأغنية بـ تعليقاتهم الإيجابية ومنها:" أغنية الموسم بلا شك"، و" جمالا وجمال صوتا ما تغير بتجنن"، و" كتير حبيت الفكرة دايماً مبدعة يا كارول"، و" أكثر من روعة دائماً مبدعة كارول".

وأيضاً:" روعة متل العادة صوت خيالي الغنية تجنن والفيديو كليب كتير حو حبيته الأصفر طالع عليكِ متل القمر"، و" رهيبة بجد"، و" جنونك الموسيقي بجنن العالم"، و" كارول تهبل طيوبة وتدخل القلب"، و" والله أغنية ولا أروع"، و" تحفة"، و" الإبداع كـ العادة كوكي".

كارول سماحة تروج لأغنية يا شباب يا بنات

وفي وقت سابق، روجت الفنانة كارول سماحة للأغنية من خلال منشور قصير، شاركته عبر حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM، كتبت فيه:" أغنيتي المصورة الجديدة.. ترقبوا أغنيتي الجديدة يا شباب يا بنات.. يوم الجمعة".

كما شاركت مخرجة العمل بتول عرفة جزءاً من فيديو كليب الأغنية عبر حسابها الرسمي في التطبيق المذكور أعلاه، وكتبت عليه:" يا شباب يا بنات شو فيها هـ الحياة خلينا مبسوطين.. دعوة للفرح من فريق عملنا إلى كل محبينا..".


وجاء إصدار كارول سماحة لأغنية " يا شباب يا بنات" بعد عدة تأجيلات اتخذتها جراء انتشار جائحة كورونا وتأزم الوضع العام في لبنان، وذلك بحسب ما صرحت به في منشور سابق.