زواج أروى عمر من عبد الله المولد

فن ومشاهير

زواج أروى عمر وفيديو مسرب يجمعها بـ العريس عبد الله المولد

23 تشرين الأول 2021 09:51

احتفلت الناشطة اليمنية أروى عمر بـ زفافها على خطيبها عبد الله المولد في أجواء حميمية رومانسية، و بـ حضور أفراد عائلتيهما ومجموعة من أصدقائهما المقربين على غرار المدونة ملاك أحمد التي حرصت على نقل بعض المقتطفات من حفل زفاف صديقتها، وهو ما جعل اسم الأولى يتصدر بعد تداول اللقطات على وسائل التواصل الاجتماعي تحت هاشتاغ " زواج أروى عمر".



عبد الله المولد زوج أروى عمر

وأبدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلهم مع المشاهد المنشورة من حفل زفاف المدونة اليمنية، رغم عدم وجود لقطة واضحة لـ زوجها، وهو ما دفع البعض إلى التساؤل عن سبب إخفاء هويته حتى اللحظة.

وذلك قبل أن يفاجئ جمهور أروى بـ نشر فيديو قصير لها رفقة عريسها أثناء تقطيعهما لقالب الحلوى، وقد كشف هذا المقطع عن شكل عبد الله المولد وبعض ملامح وجهه.


وتفاعل العديد من النشطاء مع مقاطع حفل زفاف وخبر زواج أروى عمر، وتمنوا لها ولـ زوجها دوام الحب والوفاق والاستمرار، وذلك في تعليقاتهم التي أرفقوها بـ المنشور عبر INSTAGRAM.

وجاء فيها:" الله يوفقهم يا رب"، و" ربي يتمم لهم على خير"، و" الله يوفقها ويسعدها"، و" كبلز مرة لايق"، و" الله يسعدهم"، و" الله يوفقهم ويسعدهم"، و" الله يتمم عليهم ويسعدهم ويوفقهم".


زواج أروى عمر

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الزيجة الثانية للناشطة اليمنية المقيمة في السعودية، إذ سبق لها الزواج مرة وأثمر عنه إنجابها لطفل واحد، وبعد انفصالها أقامت أروى رفقة نجلها الوحيد في منزل والديها.

من هي أروى عمر؟

الجدير بـ الذكر أن أروى عمر، مدونة من أصول يمنية، تعيش في المملكة العربية السعودية، وهي حاصلة على شهادة من قسم الفنون الجميلة في جامعة الملك فهد.

اشتهرت المدونة بـ فيديوهاتها العفوية على سناب شات، والتي اتهمت في البعض منها بـ إثارة الجدل واتباع مبدأ لفت النظر بـ المحتوى الغريب والظهور غير المحبب، ومن تلك الفيديوهات، فيديو تناولها لأكلة " الكبدة النيئة".

وفيديو تطبيق المكياج على وجه عاملتها المنزلية والذي اتهمت على خلفيته بـ العنصرية، بسبب تلميحها إلى لون بشرة العاملة، حيث قالت عن تغطية وجه الأخيرة بـ كريم الأساس " فاونديشين": ندعكه ندعكه وتروح تصير بيضا".

النهضة نيوز