رهف القحطاني تهدد مستخدمي عبارة وذ نكهة والمتطاولين عليها بـ القانون

فن ومشاهير

رهف القحطاني تحصل على حقوق ملكية عبارة وذ نكهة وتهدد المتطاولين عليها بـ القانون

24 تشرين الأول 2021 11:42

أعلنت مشهورة سناب شات، السعودية رهف القحطاني حصولها على حقوق ملكية عبارة " وذ نكهة"، وهددت كل من تسوّل له نفسه بـ استغلال جملتها الشهيرة للترويج لأحد الأماكن العامة أو الخاصة بـ القانون، كما وجهت رسالة لاذعة لكل المتنمرين عليها والمسيئين لشخصها وعائلتها بـ المقاضاة.



رهف القحطاني وذ نكهة

وقالت نجمة سناب شات في فيديو قصير، خرجت به على الجمهور:" أنا ثبت الاسم بـ اسمي تجارياً.. يعني أي صورة أو مشروب أو مقهى يفتح بـ اسم وذ نكهة.. أنا أقدر أرفع عليك قضية وأنا ما ودي بـ المشاكل.. فـ أي واحد يبي يفتح يتواصل مع مدير أعمالي يرجع لي أنا.. ما تفتح كذا.. إيش الدنيا فوضى.. ترى صار لي شهر مثبتة الاسم.. ارجعوا لي أنا ترى الدنيا ما هي فوضى..".


وذ نكهة رهف القحطاني تهدد المسيئين لها بـ القانون

وأكدت الفتاة التي اشتهرت بـ عبارة " أبغى مشروب طاقة وذ نكهة الفراولة" أنها ستلجأ إلى القانون لـ محاسبة كل المسيئين لها ولعائلتها، مشيرة إلى أنها التزمت الصمت خلال الفترة الماضية، ولكنها احتفظت بـ صور ملتقطة لكل التعليقات المسيئة لها بهدف مقاضاة أصحابها والاقتصاص منهم عن طريق القانون، مؤكدة أنها وكلت محامياً لمتابعة هذا الموضوع.

وذ نكهة رهف القحطاني في نجران

وردت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي على كل الأشخاص الذين شككوا في جماهيريتها بـ نجران، قائلة:" أنا ما قدرت أصور الدوريات اللي قفلت الشوارع من الزحمة للمواكب اللي ورا.. لعند الأوتيل الناس اللي تنتظرني تنتظر رهف تنزل.. هذا كله ما أقدر أصوره ولا أقدر أصور رجل أمن.. أنا سويت أكبر ضجة في نجران.. ولا واحد صار مشهور وسوّا هناك الي أنا سويته".


شهرة رهف القحطاني وذ نكهة

الجدير بـ الذكر أن رهف القحطاني، عرفت كـ مدونة على تطبيق سناب شات، واشتهرت بـ محتواها العفوي الطريف الساخر، حيث لجأت إلى مشاركة المتابعين بعض التفاصيل من نشاطاتها اليومية، وذاع اسمها وزاد انتشارها بعد توثيقها طلبها لـ مشروب طاقة من أحد المتاجر بنكهة الفراولة، حيث استعانت بكلمة With قائلة:" أبغاه With نهكة الفراولة".

لتتصدر بهذا الفيديو منصات التواصل الاجتماعي، ويلمع اسمها وينتشر خارج حدود المملكة العربية السعودية، حتى أنه تم استضافتها في أحد برامج مجموعة MBC.

النهضة نيوز