نزار الفارس يحرج مريم حسين على الهواء بسبب رانيا يوسف

فن ومشاهير

الإعلامي نزار الفارس يحرج مريم حسين على الهواء بسبب فستان رانيا يوسف.. فيديو

24 تشرين الأول 2021 14:16

تعرضت الفنانة المغربية مريم حسين لـ موقف محرج أثناء حوارها مع الإعلامي نزار الفارس، بعد مقارنته ردود فعل الجمهور على إطلالتها المشابهة لإطلالة النجمة المصرية رانيا يوسف على الهواء وسؤاله عن سبب الضجة حول ظهور الأخيرة بـ الفستان الأبيض بـ التزامن مع عدم تفاعل الجمهور معها هي، رغم ظهورها بـ نفس الإطلالة على السجادة الحمراء في أحد المهرجانات العربية.



نزار الفارس يحرج مريم حسين

وفي تفاصيل الخبر، تعرض الإعلامي العراقي نزار الفارس لهجوم حادٍ من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد احراجه للنجمة المغربية المقيمة في الإمارات مريم حسين أثناء استضافته لها في برنامجه " مع الفارس".

وذلك من خلال سؤاله عن سبب مرور إطلالتها مرور الكرام على عكس ردود الفعل الكبيرة التي طالت إطلالة الفنانة رانيا يوسف على الرغم من تألقهما بـ نفس الفستان على السجادة الحمراء.

وهو ما أربك مريم التي اعتلت ملامح الخجل والاستحياء وجهها، وسيطرت علامات التوتر والارتباك على حركاتها ونظراتها، قبل أن ترد عليه بتوجيه تحية إلى النجمة المصرية والإشادة بـ مظهرها وشكل جسدها.

قائلة:" أولاً أوجه لها تحية.. ما شاء الله عليها هي جسم أنا ضعيفون.. يعني هي جسمها حلو والفستان راح على جسم حلو.. شي طبيعي.. أنا أم ولدت وبعد الولادة طلعلي بطن وما اشتغلت على هاي المنطقة بـ الرياضة.. والفستان بين لي هاي المنطقة..".


ردود فعل الجمهور على رد مريم حسين على سؤال نزار الفارس

وانطلقت عليه تعليقات النشطاء الذين انقسموا بين ناقد لمقدم برنامج " مع الفارس" وبين متغزل بـ الفنانة المغربية ومهاجم إياها، وذلك بعد تداول فيديو الرد عبر أحد الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، و جاء في تعليقات المتابعين:" كيوت"، و" حاول يستفزها ولا وش اللي حاول يوصله بـ الظبط".

وأيضاً:" لأن هي أكثر نجومية من مريم.. ما تعرف تسولف مريم حسين"، و" يبيها تغلط غصب.. أشوفها ردت رد حلو.. ليش يحاول يستفزها عشان يسوون مشاكل بين الناس"، و" السؤال غبي"، و" نزار الفارس استقيل من الإعلام لأن مواضيعك كولها عن الجسم"، و" مذيع مستفز شو يدورون بعد ما ضل حيا ابدا سوالف ماصخة وشو يخصنا نحن طلعوا شي فيه مضمون لاتدورون ورا الناس".

النهضة نيوز