تعليق فاطمة الأنصاري على هوشة يعقوب بوشهري وفهد الزهراني

فن ومشاهير

يعقوب بوشهري وفهد الزهراني يشعلان السوشيال ميديا بـ هوشة جديدة وفاطمة الأنصاري تغني لـ أصيل هميم

25 تشرين الأول 2021 09:41

أثار المدون الكويتي يعقوب بوشهري ونظيره السعودي فهد الزهراني المعروف بـ اسم ( أبو شهد) ضجة عارمة بين أوساط رواد سناب شات خلال الساعات القليلة الماضية، بـ حرب ردود مضادة تبادلاها على السوشيال ميديا على هامش انفصال الأول عن شقيقة زوجة الثاني، الفاشينيستا فاطمة الأنصاري وذلك بعد ثلاثة أشهر من زواجهما.



هوشة يعقوب بوشهري وفهد الزهراني بسبب فاطمة الأنصاري

وتصدر اسم المدونين الخليجيين التريند خلال الساعات القليلة الماضية تحت وسم حمل عنوان " هوشة يعقوب وفهد"، بعد خروج الأول في فيديو جديد، سخر فيه من شخص دون أن يسميه، قائلاً:" أمسكوه هذا أذانا.. أزعجنا.. امسكوه لهذا العيّل.. خلاص ترى ورانا شغل.. شيلوه.."، قبل أن يضيف ضاحكاً:" شكله زعلان على فراقي.. أخاف يحبني..".



ليأتي الرد سريعاً من الزهراني بعدما ربط مدونون اسمه بـ سنابات بوشهري على هامش حرب الردود التي اشتعلت بينهما قبل أيام قليلة، حيث قال:" مستمتع بـ ردود بعض الجرابيع.. وما دروا الجربوع لاطلع جحره يرد لـ جحره.. قربنا موسمهم قبل لايحين..".


وأثار البلوغر الكويتي والمغرد السعودي ضجة عارمة بين أوساط النشطاء، وقسموا آرائهم بين داعم لكل منهما وبين ناقد لاستعراضهما خلافاتهما الشخصية على العلن.

وذلك قبل أن يعودا ويفاجئان الجمهور بـ تدوينات مقتضبة، تحدثا فيها عن العفو والصفح والترفع عن حرب التصريحات المضادة، مرجعين السبب إلى تدخل بعض الأشخاص في الموضوع واستجابتهما لهم.

وانطلقت عليه تعليقات رواد منصات التواصل الاجتماعي الذين شككوا في الخلاف وفي حقيقة زواج يعقوب وفاطمة وأدرجوه في فئة الاستعراض والترفيه، في حين سخر البعض من فضِّ الاشتباك الدائر بين المدونين بعد إخراج كل واحد منهما لمكنونات قلبه.

حيث كتب متابع:" ما تزوجوا أبد كله تمثيل"، وعلقت ناشطة:" بعد ما قال اللي في قلبه وطلع حرته قال كما عهدتموني قال"، وأضافت أخرى:" للأسف ما عاد في احترام لـ قدسية الزواج".

فاطمة الأنصاري مشتاقة لـ يعقوب بوشهري

وفي سياق متصل، خرجت المدونة السعودية فاطمة الأنصاري في سنابة جديدة على الجمهور، ظهرت فيها وهي تغني أغنية " شقد حلو" للفنانة أصيل هميم.

وأثارت من خلالها جدلاً واسعاً، إذ أنها اختلفت ذات مرة مع زوجها يعقوب بوشهري في شهر العسل، بسبب استماعه وحبه للأغاني العراقية، مبينة أنها لا تحب الاستماع إليها.

وربط المتابعون بين سنابة الأنصاري وتصريحها السابق، واعتبروا ظهورها بـ مثابة رسالة حب وعربون أسف واعتذار منها لـ زوجها يعقوب بوشهري.


النهضة نيوز