مجدي الهواري يعلق على خبر زواجه من أنغام

فن ومشاهير

المخرج مجدي الهواري في أول تصريح له حول زواجه من الفنانة أنغام.. فيديو

25 تشرين الأول 2021 14:02

نفى المخرج المصري مجدي الهواري كل الأخبار التي انتشرت في الأيام القليلة الماضية حول زواجه من الفنانة أنغام، وذلك في لقاء متلفز أجراه على هامش مشاركته في فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي.



حقيقة زواج مجدي الهواري وأنغام

أكد فيه المخرج الشاب أنه من معجبيِّ النجمة أنغام وأن علاقتهما لاتتجاوز علاقة الصداقة، وقال:" أنغام حبيبتي وصاحبتي من زمان جداً جداً.. وإحنا فوق مستوى الشائعات ومستوى الكلام ده.. لأنه فيه صلة كبيرة جداً زمالة وصحوبية وإخوة وحاجات كتيرة أوي بتربطني مع أنغام..".

وتابع:" أنا معجب كبير بـ معجبي أنغام.. يعني لما بـ أكتب أنا بحب أنغام يعني مش لازم نكبر الموضوع.. عشان أنا معجب كبير يعني مفهومة ومش محتاجين نكبر الموضوع.. بـ النسبة لنا الموضوع سخيف إنه يطلع ويتقال حاجة زيِّ كده".


أنغام تنفي زواجها من مجدي الهواري

وأتى نفي مجدي الهواري بعد يومين من تفنيد أنغام لشائعة زواجهما وذلك في منشور مقتضب، شاركته عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في INSTAGRAM، كتبت فيه:" للأسف المواقع السخيفة للمرة المليون بـ تكتب عني أخبار كاذبة وسخيفة زيها.. كفاية سخافة يا سخيف منك ليه..".


وكانت الشكوك والتكهنات انطلقت حول ارتباط الثنائي المصري الشهير بعد تدوينة قصيرة، شاركها الهواري عبر حسابه الرسمي في التطبيق المذكور أعلاه، رحب فيه بـ مواطنته وأعرب عن سروره الكبير لـ حضورها عرض مسرحيته " يا ما في الجراب يا حاوي"، كتب فيها:" لما نتكلم عن الحلاوة وعن ليلة حلوة يبقى لازم تكون فيها الحلوة أنغام.. نورتينا يا غالية".

والجدير بـ الذكر أن مسرحية " ياما في الجراب يا حاوي" من تأليف بيرم التونسي وإخراج مجدي الهواري، وبطولة نخبة من نجوم مصر، نذكر منهم:" يحيى الفخراني، كارمن سليمان، إياد نصار، محمد الشرنوبي، شريف دسوقي، سماء إبراهيم".

أعمال أنغام

وكان آخر أعمال الفنانة المصرية أنغام، أغنية " أنا بعته كتير" التي طرحتها عبر تطبيق يوتيوب، وهي من كلمات أمير طعيمة وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع الموسيقي طارق مدكور.

ويقول مطلع الأغنية:" أنا بعته كتير و وجعته كتير.. وأنا فاكر أنه لا يمكن يوم من إيدي يطير.. وسقاني خلاص من نفس الكاس.. ولا يمكن هت قدر أقول أنه معندوش إحساس..".

النهضة نيوز