انفصال دانة الطويرش وعبد العزيز الزيد

فن ومشاهير

انفصال دانة الطويرش عن زوجها عبد العزيز الزيد خبر تصدر ومي العيدان تعلق.. صور

26 تشرين الأول 2021 17:23

تداولت العديد من الحسابات المعنية بـ نقل أخبار المشاهير عدة صور من حالات السيد عبد العزيز الزيد، زوج المدونة الكويتية دانة الطويرش، كتب فيها عن تقبل البعد والخسارة دون ندم أوحزن.

وأثارت المنشورات تكهنات النشطاء حول انفصال دانة الطويرش عن زوجها عبد العزيز الزيد، خاصة وأن الأخير غائب عن حساباته الشخصية في السوشيال ميديا منذ آب/ أغسطس الماضي، وهو ما لفت الإعلامية مي العيدان التي أشارت بطريقة غير مباشرة إلى وجود أمر مريب في منشور زوج الفاشينيستا الكويتية.



انفصال دانة الطويرش وعبد العزيز الزيد

ونشرت العيدان عبر حسابها الرسمي في INSTAGRAM، صورة متداولة لإحدى القصص القصيرة التي نشرها رجل الأعمال الكويتي عبر خاصية القصص الملحقة بـ حسابه الرسمي في سناب شات، كُتب فيها:" اللي ما يعدك مكسب لاتعده راس مال واللي ما يحسبك فرض لاتحسبه سنة.. واللي ما يعدك ربح لاتعده خسارة.. انتهى".


وعلقت عليها الإعلامية الكويتية قائلة:" من سناب دانة طويرش شكل الموضوع فيه شي"، واستقطب المنشور المتابعين الذين صرحوا بـ آرائهم حول الموضوع وأبدوا رأيهم في تعامل دانة مع زوجها في منشوراتهم المرئية التي كانوا يتشاركون بها ويخرجون فيها على الجمهور.

حيث كتبت متابعة:" غريبين يتطاقون في السوشيال ميديا"، و" قال ما يعده ربح على أساس معطيها الجنسية مثلاً ترا هو الربحان منها أكثر بـ زواجها شهرة ومال بعد ما كان نكرة ومحد يعرفه"، و" الله يعينهم ولايبلانا"، و" هي أخذته مصلحة".

و" حسيت زوجها يحبها يموت فيها يتمنى ابتسامة منها أو كلمة حلوة.. وهي حسيتها ما بـ وايد مستانسة وياه.. ما دري ليش حسيتها تتهرب منه.. طبعاً اللي تشوفه في سناباتهم جزء بسيط.. ما نعرف كيف حياتهم في الحقيقة.. أكيد ما بـ كل شيء يبينونه في التصوير وها من حقهم طبيعي".

تعليق دانة الطويرش على منشورات عبد العزيز الزيد

وفي سياق متصل، أعادت إحدى الحسابات الفنية العامة، نشر عدة تدوينة مقتضبة، شاركتها الفاشينيستا دانة الطويرش عبر خاصية القصص الملحقة بـ حسابها الرسمي في تطبيق سناب شات، اعتبرها المتابعون رداً على تدوينات زوجها واعترافاً منها بـ انفصالهما.

وكُتب في نص تدوينة الطويرش:" في مثل مصري قديم يقول: شاريك، بس مش بايع نفسي، يعني أنا شاري قربك وحبك وقلبك، بس أول ما تحسسني إن أنا مش فارق معاك أو مش ضمن أولوياتك واهتماماتك، هسيبك وأمشي لأني ما عنديش أغلى من نفسي".


النهضة نيوز