استقرار مؤقت يسجله سعر الدولار في لبنان .. وتباين نشرة أسعار المحروقات

العملات الرقمية

استقرار مؤقت يسجله سعر الدولار في لبنان .. وتباين نشرة أسعار المحروقات

27 تشرين الأول 2021 10:25

نرصد لكم في موقع النهضة نيوز سعر الدولار في لبنان اليوم، وفق مؤشر تسعيرة سعر صرف الدولار اليوم في لبنان في السوق السوداء، وسعر الدولار في لبنان وفق مصرف لبنان، وسعر الدولار في لبنان عند الصرافين، وسعر الدولار في لبنان لدى البنوك لبنانية، بلإضافة إلى أنه تم صدور نشرة أسعار المحروقات.

وسجل سعر الدولار في لبنان في السوق السوداء وفق بيانات التداول استقرار مؤقت، حيث بلغ سعر الدولار في لبنان اليوم في السوق السوداء صباح اليوم للشراء 20400 ليرة لبنانية، في حين سجل سعر الدولار في لبنان اليوم في السوق السوداء للمبيع 20450 ليرة لبنانية.

ونقدم لكم في موقع النهضة نيوز اسعار الدولار اليوم في لبنان مقابل الليرة اللبنانية حيث يتعامل السوق اللبناني مع سعر صرف الدولار في لبنان مقابل الليرة اللبنانية بأسعار مختلفة، سعر صرف الدولار في لبنان في السوق السوداء وسعر الدولار في لبنان في مصرف لبنان، وسعر الدولار في لبنان عند الصرافين اللبنانيين، وسعر الدولار في لبنان لدى البنوك اللبنانية، بالإضافة إلى سعر الدولار في لبنان وفق منصة صيرفة الإلكترونية.

وسجل سعر صرف الدولار في لبنان اليوم وفق مؤشر سعر الدولار في لبنان في منصة Sayrafa ب 17،800 ألف ليرة للدولار الواحد، وأن تحسن مؤشر سعر الدولار في منصة تسعير الدولار وارتفاع حجم التداول على منصة تسعير الدولار إلكترونية SAYRAFA.

وحافظ سعر الدولار في لبنان في مصرف لبنان 1523 ليرة لبنانية مقابل واحد دولار.

وفي سياق موازي استمر سعر الدولار في لبنان لدى البنوك اللبنانية على سعره الثابت 3850 ليرة للدولار، علماً أن هذا الرقم يستخدم عند سحب الدولار لصغار المودعين.

بالإضافة الى استمرار ثبات سعر الدولار في لبنان عند الصرافين، على تسعير سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية بهامش متحرك بين سعر الدولار في لبنان للشراء 3850 ليرة، في حين سعر الدولار في لبنان للمبيع 3900 ليرة كحد أقصى.

أسعار المحروقات اليوم في لبنان

وصدر جدول أسعار للمشتقات النفطية صباح اليوم الاربعاء 27 أكتوبر، وسجّلت أسعار المحروقات تباين في الأسعار، حيث انخفض سعر صفيحة البنزين 95 أوكتان وتراحع سعر صفيحة البنزين 98 أوكتان، بينما ارتفاع سعر المازوت بالإضافة لرفع سعر قارورة الغاز وأصبحت الأسعار على الشكل التالي:

نشرة أسعار المشتقات النفطية في لبنان

أسعار المشتقات النفطية في لبنان باليرة لبنانية

سعر المبيع

سعر صفيحة البنزين 98  أوكتان في لبنان

305,600

سعر صفيحة البنزين 95  أوكتان في لبنان

296,600

سعر صفيحة المازوت في لبنان

274,800

سعر صفيحة قارورة الغاز

234,300

ويذكر أن أخر تحديثات مؤشر سعر الدولار في لبنان اليوم الساعة 10:00 بتوقيت بيروت.

النهضة نيوز _ بيروت