تفاصيل وسم أثير تسوي شي غلط

فن ومشاهير

أثير الحلوة تسوي شي غلط.. والدة المدونة السعودية تضعها في مرمى الهجوم

27 تشرين الأول 2021 13:15

دشنَّ مغردون وسماً بـ عنوان " أثير تسوي شي غلط" للتعبير عن رفضهم واستيائهم من منشور المدونة السعودية أثير الحلوة الأخير، والذي بدت فيه وهي تسير بـ فستان ضيق أبرز منحنيات جسدها في حين تقوم والدتها بـ توثيق اللحظة بـ تصوير قوامها من الخلف، وهو ما وجد فيه البعض ابتذالاً واستعراضاً غير مبرر، في حين استغله البعض الآخر للسخرية من مشهورة السناب شات.



أثير الحلوة تسوي شي غلط

وأكد مغردون أن الشابة تتعمد الظهور بمثل هذه اللقطات لـ جذب النشطاء وزيادة عدد متابعي حسابها الرسمي في سناب شات، خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي تستعرض فيها قوامها، إذ سبق لها الخروج بـ فيديو قصير، يوثق نومها على السرير بطريقة جريئة.

وعبر العديد من المغردين مرة جديدة عن استيائهم الكبير من محتوى المدونة البالغة من العمر خمسة وعشرين عاما، وذلك في معرض تفاعلهم مع المنشور المتداول عبر تويتر، حيث جاء في تعليقاتهم:

" مشيتها مشية معوقة"، و" الملعونة اللي معاها ما تصور غير المؤخرة"، و" تهبل الله يستر عليها ويرد أمها رداً جميلاً"، و" لابسة مشد قوي عصرها واضح نعرف الفرق".

وأيضاً:" صارت الدنيا تخوف حتى من أقرب الناس ليك لاحول ولاقوة إلا بـ الله.. جد لقالوا الفلوس تغير النفوس"، و" إذا ذهب حياء المرأة.. ذهبت أنوثتها.. الله يهديها والحمدلله الذي عافانا مما ابتلاهم به".

صور وفيديو أثير الحلوة

تجدر الإشارة إلى أن أثير الحلوة تعمد في الآونة الأخيرة إلى الظهور بـ طريقة وأسلوب جريء في الصور والفيديوهات التي تشاركها مع متابعيها عبر سناب شات.

حيث ظهرت مؤخراً بـ صيحة روب الحمام الأبيض بعد أيام قليلة من تصدر اسم الفنانة شمس الكويتية والنجمة سمية الخشاب بعد اعتمادهما الظهور بـ روب الاستحمام في جلسات التصوير الخاصة بهما.


كما استعرضت أثير حجم مؤخرتها في عدة مقاطع فيديو ومنشورات جدلية، ولعل من أبرزها فيديو النوم، الذي أطلت فيه على السرير وهي تحاول الخلود إلى النوم وسط رفض صديقتها المقربة.

من هي أثير الحلوة؟

فتاة سعودية تبلغ من العمر 25 عاماً، اشتهرت عبر سناب شات بـ محتواها العفوي الفكاهي والذي يقوم على تنفيذ مقالب بـ أصدقائها بـ مساعدة أفراد عائلتها، وهو ما أكسبها شهرة واسعة على السوشيال ميديا، حيث أصبحت مشهورة من مشهورات إعلانات السناب شات.

والجدير بـ الذكر أن مشهورة السناب شات، أثارت جدل المتابعين حول جنسيتها، بسبب تنقلها بين الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، قبل أن تحسم الجدل الدائر بـ القول أنها " سعودية".

النهضة نيوز