شمس الكويتية تثير استياء محبي الفنانة اليسا

فن ومشاهير

شمس الكويتية تثير الجدل بـ ما فعلته في شوارع مدينة بغداد.. ما علاقة الفنانة إليسا

27 تشرين الأول 2021 14:39

استعرضت الفنانة شمس الكويتية بعض التفاصيل من زيارتها للعاصمة العراقية بغداد على هامش استعدادها للمشاركة في مهرجان بابل الدولي المقرر انطلاق فعالياته مساء يوم غدٍ الخميس.

وعبرت المغنية الخليجية عن شعورها بـ الأمن والأمان أثناء تجولها في شوارع المدينة، بـ استخدام بعض المصطلحات التي تم تداولها على السوشيال ميديا على هامش حفل النجمة اللبنانية إليسا الذي أحيته في العراق قبل أيام.



شمس الكويتية

إذ قالت المطربة المتهمة بـ إثارة الجدل في فيديو قصير، طالبت فيه عناصر الشرطة اللذين تجمعوا حولها بـ الابتعاد عنها بغية التجول بـ راحة في شوارع العاصمة العراقية:" أنا وسط شوارع بغداد.. ما أبغى حراسة.. لافيه حاجة ولافيه درع واقي.. ولا كلام فاضي".


وأضافت في تدوينة مقتضبة، غردت بها عبر حسابها الرسمي في تويتر:" جولتي في شوارع العراق.. بغداد الحبيبة.. بين إخواتي وناسي ومحبيني بدون درع واقي من الرصاص ولا بحاجة لحماية بينكم..".

وتابعت:" أنتم الأمان والسند.. كـ العادة وفي كل زيارة لي أحب أكد وأوضح للعالم كله الصورة الحقيقية للعراق.. بلد الكرم والأمان والطيبة..".

شمس الكويتية في مرمى تعليقات النشطاء

وأثار استخدام شمس لـ مصطلح " الدراع الواقي" استياء المتابعين الذين وجدوا فيه احياءً منها لشائعة ارتداء إليسا الدرع الواقي من الرصاص في حفلها الأخير في بغداد، دون مراعاة منها لتوضيح الأخيرة الذي عرّى الخبر من الصحة.

وعليه انقسمت تعليقات الجمهور بين ناقد لكلام شمس ومهاجمٍ لها، ومنها:" اليسا نعرفها بس منو أنتِ"، و" مش محتاجة درع يا شموسة لأن أصلاً ماحد يعرفك ولا داري عنك أصلاً"،و" وأنتِ منو يعرفك؟".

أعمال شمس الكويتية

وفي سياق منفصل، أطلقت الفنانة شمس الكويتية قبل مدة وجيزة فيديو كليب أغنية " معلية" عبر قناتها الرسمية الخاصة على يوتيوب، وتعاونت فيها شمس مع الشاعر الغنائي رامي العبودي وبـ الألحان نور الزين وفي التوزيع الموسيقي عمار عدنان.

ويقول مطلع الأغنية:" يوميه تجيني بـ الأذية كشفتك روح لتمثل عليه علاقته القوية.. انتهت سوده عليه بعد ما غار واهتملك معلية.. ضيم قلبي كله منك لازم أبعد روحي عنك بيه تقهر دومك.. روح ألعن يومك صاير حنين أخر وقت سلملي عـ الحنية لك معلية.. معلية بس البداية بـ أزمة أمر وأنساك يا جرح العمر.. ضل انشر ونزل صور.. معلية وراية عفت حبك وراية حياتك روح كملها بلايّه".