والد ياسمين صبري يكذبها ويرد

فن ومشاهير

والد ياسمين صبري يفند ادعائاتها بـ كشف تفاصيل من حياتها الشخصية والدراسية

28 تشرين الأول 2021 12:34

أبدى الدكتور أشرف صبري استيائه الشديد من تصريحات ابنته الفنانة ياسمين صبري الأخيرة، وكذب كل ما جاء على لسانها حول تخليه عنها وعدم تحمله لمسؤولياته اتجاهها بعد انفصاله عن والدتها بطلة السباحة المصرية نسرين.



أشرف صبري يكذب ابنته ياسمين صبري

ونفى كل ما جاء على لسانها جملة وتفصيلاً حول علاقتهما وطفولتها، وقال في تصريحات صحافية أن ما تفوهت به خلال لقائها المتلفز الأخير " ساذج" وليس له أساس من الصحة، وأكد أنه كان معها خلال مراحل حياتها المختلفة، بدءاً من الابتدائية وصولاً إلى زيجتها الأولى.

واستغرب من تصريحات ابنته المسيئة له وتساءل عن مدى إمكانية افتراء ابنة على والدها، قائلاً:" كيف لابنة أن تفتري على والدها الذي رباها في منزله.. لا أصدق كيف لإنسان أن يتحول إلى شر وجحود بعدما ربيتها وزوجتها ووقفت إلى جانبها في زيجتها الأولى.. تقول عني هذا الكلام.. هل لهذه الدرجة تعب السنوات الماضية ليس له قيمة عند أبنائي؟".

وصرح رئيس جمعية الغوص والحفاظ على البيئة البحرية في الإسكندرية بـ تصرفات ابنته أثناء دراستها الجامعية، موضحاً أنه لم يتخلى عنها ولاسيما عندما كانت تعاقب بـ الفصل من الجامعة بسبب هربها من المحاضرات وعدم التزامها، معلقاً:" كنت أتواجد معها في حفلات تخرجها حتى وقت وجودها في كلية الإعلام عندما كانت تهرب من الجامعة وتعاقب بـ الرفض.. كنت أذهب معها لـ مقابلة عميدة الكلية لتستطيع العودة إلى دراستها".


أزمة ياسمين صبري مع والدها الدكتور أشرف

وصعدت النجمة المصرية أزمتها مع والدها بـ كشفها بعض التفاصيل الخاصة من حياتها الشخصية، حيث صرحت بـ انفصال والديها عندما كانت تبلغ من العمر عامان.

وأشارت إلى عيشها وتربيتها من قبل جديها لوالدتها، بسبب انشغال والدتها بـ السفر والمشاركة في المسابقات العالمية للسباحة، قبل أن تشير إلى أن والدتها كل حياتها، مشيرة إلى أن علاقتهما وطيدة على عكس علاقتها بـ والدها، وأرجعت الأسباب في ذلك إلى تخليه عنها في طفولتها وعدم تحمل مسؤولياته اتجاهها.

حيث قالت في حوارها مع الإعلامية أنس بوخش ضمن برنامج ABtalks:" ليس هناك علاقة مع والدي وذلك ليس بسبب انفصاله عن والدتي.. في كل يوم جديد لكل شخص حق في الاختيار.. هناك أشخاص تختار أن تكمل الطريق وأناس تفضل نفسها أو أيَّ شيء.. ليس معنى الانفصال تفكك العائلة وإنما هذا الأمر يعود إلى اختيار الشخص".


كلام ياسمين، جاء كـ أول رد منها على الهجوم الذي شنه والدها عليها في وسائل الإعلام خلال الفترة الماضية والذي اتهمها فيه بـ التخلي عن شقيقها الكبير بلال وتفضيلها المشاركة في مهرجان الجونة على حضور حفل زفافه والمباركة له.