حقيقة ارتباط شجون الهاجري ومحمد العلوي

فن ومشاهير

ارتباط شجون الهاجري ومحمد العلوي.. خطوبة أم ترويج لمسلسلهما الجديد

28 تشرين الأول 2021 14:22

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بـ خبر ارتباط الفنانة شجون الهاجري والنجم محمد العلوي، إثر نشر الأخير صورة رومانسية جمعتهما، ظهرا فيها وهما يناظران بعضهما البعض فيما يجلسان بـ تقارب، وذلك بـ التزامن مع وضع محمد العلوي يده على ظهر شجون من الخلف.



ارتباط شجون الهاجري ومحمد العلوي

وأثار الفنان الكويتي تكهنات جمهوره ومتابعيه حول ارتباطه بـ مواطنته من خلال تعليق مقتضب، دون فيه:" شوجي.. هروب"، قبل أن تثير الجدل الأخيرة بـ تعليقها القصير، الذي كتبت فيه:" حبيبي أنت".


وذلك قبل أن يؤكد بعض النشطاء أن المنشور دلالة على ثنائيتهما في المسلسل الدرامي الجديد " هروب"، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على منصة شاهد الرقمية.

والجدير بـ الذكر أن أحداث مسلسل " هروب" تدور في عشر حلقات فقط، وهو من سيناريو وحوار الكاتبة الجزائرية حنين عمر وإخراج محمد جمعة وإنتاج شركة إيغل فيلمز للمنتج جمال سنان.

وتخوض بطولته الفنانة الكويتية شجون الهاجري ومواطنها النجم محمد العلوي إلى جانب كوكبة من نجوم الفن الخليجي والعربي، نذكر منهم:" جيسي عبده، قحطان القحطان، باسم مغنية، بديع أبو شقرا، مجدي المشموشي، أمل طالب، ليليان نمري، كارول عبود".

جديد شجون الهاجري مسلسل هروب

والجدير بـ الذكر أن العمل الجديد المنتظر ينطوي في فئة أعمال التشويق، حيث صرحت كاتبته المؤلفة الجزائرية حنين عمر بـ أنه مختلف بعض الشيء عن الدراما الحالية المنتشرة.

وأضافت في تصريحات صحافية لصالح موقع الشرق:" مسلسل هروب يميل إلى مدرسة الدراما الأمريكية التي أتبعها وذلك لكونه متشعب في أحداثه سريعة ويحتوي على قصص جرائم ومطاردات ويطرح تساؤلات نفسية".

جديد شجون الهاجري مسلسل ملاك رحمة

وفي سياق متصل، حضرت النجمة الكويتية مؤخراً في مسلسل " ملاك رحمة" من تأليف أحمد العوضي ومن إخراج محمد سمير، وخاضت شجون الهاجري بطولته إلى جانب تخبة من نجوم الدراما الخليجية، منهم:" مرام البلوشي، عبد الله عبد الرضا، شوق الهادي، عبد الله التركماني، حصة النبهان"، وغيرهم.

ودارت قصة مسلسل ملاك رحمة حول شابة طيبة، تعمل كـ ممرضة تصاب بحالة من الفصام جراء التعذيب والتعنيف الأسري الذي تتعرض له في حياتها الشخصية، وتتحول في بعض الأحيان من ممرضة رحيمة إلى قاتلة.