تفاصيل اجتماع ياسمين صبري ومونيكا بيلوتشي في دبي

فن ومشاهير

تفاصيل لقاء ياسمين صبري ومونيكا بيلوتشي في معرض إكسبو دبي.. فيديو

29 تشرين الأول 2021 12:26

اجتمعت الفنانة المصرية ياسمين صبري بـ النجمة العالمية مونيكا بيلوتشي في حفل افتتاح جناح المرأة في إكسبو دبي 2020، الذي أقيم بـ التعاون مع دار كارتييه بهدف الإضاءة على الدور المفصلي الذي تقوم به النساء في شتى المجالات حول العالم.



ياسمين صبري ومونيكا بيلوتشي

وتصدرت الممثلة المصرية حديث الجمهور بعد تداول مقطع فيديو قصير جمعها بـ النجمة العالمية على هامش حفل افتتاح جناح المرأة في إكسبو دبي 2020، حيث تغزل النشطاء بـ النجمتين واعتبره البعض لقاءً بين أيقونتي الجمال العربي والغربي.

وتساءل البعض الآخر عن الحديث الذي دار بين بيلوتشي وصبري وطالبوا بـ نشر تفاصيل أكثر عما دار بينهما، خاصة وأنه يدور في فلك معرض إكسبو دبي 2020 وكيفية تفعيل دور المرأة من خلاله وإمكانية النساء الاستفادة منه.


وذلك في معرض التعليقات التي انهالت على المنشور المتداول، ومنها:" لقاء أيقونات الجمال"، و" جميلات قمرات"، و" قمر ياسمينا الجمال المصري"، و" مونيكا بيلوتشي ما أزكاها هـ الممثلة كل ما بتكبر بتحلّا ما شاء الله"، و" ياسمين القمر وجه مشرف لـ مصر برا"، و" لقاء العمالقة".

وأيضاً:" سلام ياسمين ومونيكا يا ريتني كنت معاهم"، و" أجمل امرأة عربية مع أجمل امرأة أجنبية"، و" ياسمين بـ تمثل لوحة فنية جميلة ومشرفة لـ مصر في العالم كله".

لقاء ياسمين صبري ومونيكا بيلوتشي

وتجدر الإشارة إلى أن هذا ليس اللقاء الأول الذي جمع النجمتين الشهيرتين، إذ سبق لهما اللقاء في العام 2019 في حفل نظمته دار كارتييه العالمية آنذاك، ووثقت ياسمين لقائها بـ بيلوتشي من خلال صورة، شاركتها عبر حسابها الرسمي في INSTAGRAM.


جديد الفنانة ياسمين صبري

وفي سياق منفصل، تتحضر الفنانة ياسمين صبري حالياً لإنجاز بطولة عمل درامي جديد، وهو من فكرتها وتأليف السيناريست محمد عبد المعطي، ويعد المسلسل عودة لها إلى عالم الدراما التلفزيونية بعد غيابها عن موسم دراما رمضان الماضي 2021.

آخر أعمال ياسمين صبري

والجدير بـ الذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري، كان مسلسل " فرصة تانية" الذي عرض في موسم دراما رمضان 2020، وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل ومن إنتاج شركة سينرجي.

وخاضت بطولته إلى جانب كوكبة من نجوم الفن المصري، نذكر منهم:" أحمد مجدي، نهال عنبر، هبة مجدي، أيتن عامر، دياب، إدوارد، أشرف زكي".