شوق الهادي تحتفل بـ عيد الهالوين

فن ومشاهير

شوق الهادي تستعرض إطلالتها في عيد الهالوين وتستفز النشطاء.. فيديو

29 تشرين الأول 2021 14:50

احتفلت الفنانة الكويتية شوق الهادي بـ عيد الهالوين، واستعرضت الزيَّ الذي اعتمدته لـ هذه المناسبة على وقع أنغام أغنية Cheap Thrills للنجمة العالمية Sia، وذلك في فيديو قصير، شاركته مع المتابعين لها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في سناب شات.



شوق الهادي تحتفل بـ عيد الهالوين

ظهرت فيه نجمة الدراما الخليجية مرتدية جمبسوت ضيق بـ اللون الأزرق، يشبه في تصميمه زيِّ البطل الخيالي سبيدرمان ولباس المرأة الخارقة، ونسقت معه شوق حذاءَ أنثوياً أبيض اللون، تميز بـ رقبته المرتفعة وكعبه العالي.

وتداولت العديد من الحسابات الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM، المقطع المرئي تاركة للمتابعين مساحة للتعبير عن آرائهم حول إطلالة النجمة الكويتية الشابة، حيث انصبت التعليقات في خانة الانتقاد.


وجاء فيها:" أنا جالس أشوف بس صدر"، و" تفشل"، و" يا صبر الأرض"، و" أبو التفاهة يا شيخة"، و" شفيكم تفصخوا مرة"، و" لاحول ولاقوة إلا بـ الله انهبلوا هـ المشاهير كل يوم طالع لنا شي جديد"، و" الحين مفلصة على جسمك جيتي تسترين على النجمة؟"، و" أخلاق منحرفة"، و" تلوث بصري"، و" الله لايبلانا".

وأيضاً:" الله يرحمه بدر كان يطلع ويتكلم نكذبه..نقول معقولة شوق فاصخة الحيا.. الحين أثبتت هل شيء بـ نفسها"، و" من احترق كرتها وهي تستخدم آخر كرت اغراء"، و" حتى لو مشغولين بـ زيِّ الهالوين لازم يلفون وراء عشان نشوف هه ما يستغنوا عن البرمة العربية"، و" بالغتي صراحة أوفر".

جديد الفنانة شوق الهادي

الجدير بـ الذكر أن النجمة الكويتية انتهت مؤخراً من تصوير مشاهدها في مسلسل " من بعدي الطوفان"، والذي شاركت في بطولته إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما الكويتية، نذكر منهم:" إلهام الفضالة، شهاب جوهر، شهد سلمان، صمود المؤمن، فهد باسم".

آخر أعمال شوق الهادي

وتنافست الفنانة الكويتية شوق الهادي في موسم دراما رمضان الماضي 2021 من خلال بطولة مسلسل " أمينة حاف"، وهو من كتابة السيناريست علي الدويحان ومن إخراج سائد الهواري، وبطولة " إلهام الفضالة، شهاب جوهر، شهد سلمان، عبد الله الطليحي، طيف، خالد العجيرب".

النهضة نيوز