علوم

الحل الأفضل والأسرع للحصول على ابتسامة مثالية وجذابة

27 تشرين الثاني 2019 16:54

سنقدم لكم في هذا المقال الحل الأفضل والأسرع للحصول على ابتسامة مثالية جذابة ، وحيث الكثير منا يبحث عن تحسين مظهرهم الخارجي ولتحسين ابتسامتهم.  • هل تعلم أن 42٪ من الناس يقولون أن أسنانهم هي أول ما

سنقدم لكم في هذا المقال الحل الأفضل والأسرع للحصول على ابتسامة مثالية جذابة ، وحيث الكثير منا يبحث عن تحسين مظهرهم الخارجي ولتحسين ابتسامتهم. 

• هل تعلم أن 42٪ من الناس يقولون أن أسنانهم هي أول ما يريدون تغييره أو تحسينه في مظهرهم الخارجي ؟ 

إنه لمن غير المستغرب أن طب الأسنان التجميلي هو الأكثر شعبيةً من أي وقتٍ مضى، بدءاً من تبييض الأسنان إلى تشكيل الأقواس إلى القشرة الخارجية للأسنان، حيث يكون الناس على استعدادٍ للتضحية بالمزيد من المال والوقت والجهد للحصول على تلك الابتسامة المثالية المبهرة كوسيلةٍ لتحسين مظهرهم وتعزيز ثقتهم بأنفسهم.

• ما هي قشرة الأسنان ؟

قشرة الأسنان عبارةٌ عن قطعٍ رفيعة وشفافة من مواد راتنجية مركبة أو أغطيةٍ خزفية، يتم تثبيتها بشكلٍ دائم في مقدمة أسنانك باستخدام غراءٍ خاص من أجل خلق الكمال الشكلي الفوري للأسنان.

وتم طرح الفكرة في العشرينات من القرن الماضي من قبل طبيب الأسنان الشهير في هوليوود الدكتور تشارلز بينكوس، وذلك لتعزيز جودة ابتسامات الممثلين والممثلات، ونتيجةً لذلك توصل إلى ابتسامة اعتبرت هي العلامة التجارية لجمال هوليود، وهي شيءٌ أصبح أكثر رغبةً وطلباً بعد ذلك، وحتى يومنا هذا، هناك طلبٌ واسع من قبل الرجال والنساء العاديين في جميع أنحاء العالم للوصول إلى تلك الابتسامة المبهرة.

• لماذا تحصل على قشرة الأسنان ؟

إن قشرة الأسنان مثاليةٌ في حال كنت ترغب في جعل أسنانك تبدو طبيعيةً وصحية في وقتٍ سريع، وعادةً ما يتم وضع القشرة على مقدمة الأسنان لتفتيح الأسنان وإخفاء تلوين الأسنان وتبييض الأسنان وتحسين ابتسامتك بشكلٍ شبه فوري.

ويتم إجراء التحسينات التجميلية من موادٍ تشبه عن كثب مظهر مينا الأسنان الطبيعي، ويمكن ربطها عادةً بكل سنٍ على حدة، أو بالسن الدقيقة التي بها عيبٌ في الأسنان، والتكنولوجيا الحديثة جعلت قشرة الأسنان أكثر حيويةً وملاءمةً وأقوى وتعكس الضوء بطريقة ٍمماثلةٍ بشكلٍ دقيق لمينا الأسنان الطبيعية.

• على هذا النحو، فهي الحل الأمثل للمرضى الذين يريدون إصلاح أيٍ من المشكلات التالية:

- سد الفجوات بين الأسنان أو معالجة اختلالٍ بسيط

- إصلاح الأسنان المتكسرة أو المتآكلة أو المتشققة

- تحسين مظهر الأسنان الأصغر من المتوسط

- تصحيح شكل الأسنان المدببة أو غريبة الشكل

- تبييض الأسنان بشكلٍ دائمٍ 

- تعديل مظهر الأسنان سيئة الشكل أو الملتوية

وهناك سببٌ وجيه لسبب اختيار العديد من الناس قشرة الأسنان . باختصارٍ شديد، لأنها تدوم لفترةٍ أطول من غيرها من الطرق، فهي تدوم ما بين سبع وخمس عشرة سنة قبل أن تحتاج إلى استبدالها. كما أنها لا تتطلب أي عنايةٍ خاصة، فقط استمر في اتباع ممارسات النظافة الشخصية الجيدة بما في ذلك تنظيف الأسنان بالفرشاة مرتين يومياً واستخدام خيط الأسنان والشطف بغسول الفم المطهر كما تفعل عادةً قبل النوم.

وليس ذلك هو السبب فحسب، حيث أن المظهر العام متفوق للغاية وجذاب، وعلى هذا النحو، فإن الإجماع العام هو أن قشرة الأسنان هي استثمارٌ مفيد للباحثين عن ابتسامةٍ طبيعيةٍ وصحية.

• مزايا قشرة الأسنان الغير موجودة في الإجراءات الأخرى

تشمل فوائد قشرة الأسنان الغير موجودة ضمن البدائل المماثلة ما يلي:

- توفر القشرة قوة مذهلة ومظهر طبيعي.

- تتميز بالقوةً والمتانة ومقاومة التآكل . على عكس إجراءات تبييض الأسنان التي تتطلب علاجاتٍ سنوية متعددة ،حيث  توفر قشور الأسنان نتائجاً أكثر إثارة تدوم لعدة سنوات.

- يمكن أن تعزز قشرة الأسنان الثقة بالنفس والسعادة أكثر من العلاجات البديلة التي تعتبر مزعجةً نوعاً ما للبعض.

- يتم تحمُّل مادة الراتنج والخزف بشكلٍ أفضل من قبل أنسجة اللثة.

- قشرة الأسنان عادةً ما تكون أكثر حيويةً من التحسينات الأخرى. 

- قشرة الأسنان لا تتطلب إجراءاتِ تشكيلٍ ورعاية واسعة النطاق.

• كم تكلف قشرة الأسنان ؟

إن طب الأسنان التجميلي وعلى وجه الخصوص قشرة الأسنان في المملكة المتحدة لا تكون رخيصةً كما تتوقع. حيث تتوفر قشرة الأسنان فقط عيادات هيئة الخدمات الصحية الوطنية NHS، ويمكنك الحصول عليها إذا كانت هناك حاجةٌ سريرية فقط. 

وهذا يعني أنهم سيحتاجون إلى تحسين صحة فمك وليس فقط تحسين شكل أسنانك، لذلك من النادر جداً الحصول عليها من عيادات  هيئة الخدمات الصحية الوطنية. لذلك ستحتاج إلى التوفير والدفع لهم بنفسك، ويمكنهم القيام بها مقابل مبلغ معين، حيث يتراوح متوسط تكلفة القشرة المركبة بين 150 جنيه إسترليني و400 جنيه إسترليني للسن الواحد، ومع ذلك، يجد الكثير من الناس أنهم في وضعٍ أفضل مع قشرة البورسلان لأن هذه تستمر لفترةٍ أطول وأقل عرضةً لأن تصبح ملطخة، وهذه تكلف أكثر قليلاً مع أسعارٍ تتراوح ما بين 500 إلى 1000 جنيه إسترليني لكل سن. 

ونظراً لأن معظم الناس سيحتاجون عموماً إلى مجموعةٍ من 20 قشرة ، يمكنك أن ترى كيف تبدأ التكلفة في الارتفاع بشكل كبير كلما زادت عدد الأسنان ، حيث يذهب كثير من الناس ببساطةٍ دون أن يتوقوا لابتسامة طويلة ليعيدوا ثقتهم بنفسهم ، لأنهم لا يستطيعون تحمل تكاليف الرسوم الضخمة التي تأتي معها رغبة الحصول على مثل تلك الابتسامة المثالية .

• هناك حلٌ لتحقيق الابتسامة المثالية بأسعار ٍمعقولة

على الرغم من كل ما سبق، فهناك حلٌ يمكن أن يوفر لك الكثير من المال والكثير من الوقت أيضاً. حيث يسافر الآن عددٌ متزايدٌ من المرضى إلى خارج البلاد للحصول على صفقةٍ أفضل في طب الأسنان التجميلي أجنبي، وهذا ينطبق بشكلٍ خاص على قشرة الأسنان. حيث توفر عروض الحصول على قشرة الأسنان في تركيا بعضاً من أكثر الأسعار عقلانيةً وتوفيراً في أوروبا، فيمكنك توفير ما يقرب من 70٪ من علاجات الأسنان. 

وتبدأ أسعار قشرة الأسنان في عيادة  Smile Dental Turkey من 200 دولار، وهو ما يصل إلى أقل بـ 6 أضعاف من الأسعار في المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية، ولا يعني هذا فقط أنه يمكنك الحصول على ابتسامة أحلامك بتكلفة ٍأقل بكثير، ولكن نظراً لأن العديد من أطباء الأسنان الأتراك الذين ينصحون بشدة بهم يتمركزون في وجهاتٍ سياحية مثل إزمير وأنطاليا و دالامان، حيث يمكنك أيضاً الحصول على عطلةٍ مشمسة وهادئة خلال فترة انتظارك دورك للحصول على القشرة.

والجدير بالذكر أن تركيا لا تقدم أفضل الأسعار في أوروبا فحسب، بل إنها تقدم أيضاً أفضل الخدمات، مع وجود العديد من عيادات طب الأسنان التي تقدم خدمات نقلٍ مجانية وحزم إقامةٍ مجانية للمرضى بحيث يكون لديك خيار السفر الشامل للأسنان. 

كما تعتبر خيارات الرعاية اللاحقة جيدةً جداً في تركيا، حيث تقدم جميع عيادات الأسنان تقريباً ضماناً لعملهم دون أدنى قلق، وبالإضافة إلى ذلك، تجدر الإشارة أيضاً إلى أن البلد معروفٌ بأنه يمتلك بعضاً من أفضل مصممي الابتسامة في العالم، لدرجة أنه حتى المشاهير يذهبون إلى تركيا للحصول على ابتسامتهم المثالية، والتي ينبغي أن تعطيك مؤشراً وبعض التطمينات حول جودة علاجات الأسنان المتوفرة هناك.

• كم يستغرق الوقت للحصول على قشرة الأسنان؟

في المملكة المتحدة، قد يستغرق الأمر عادةً ما بين أسبوعين إلى أربعة أسابيع حتى يستلم طبيب الأسنان القشرة من المختبر، ومع ذلك، فإن أطباء الأسنان في تركيا مجهزين بأحدث تقنيات طب الأسنان مثل المسح الضوئي ثلاثي الأبعاد والأشعة المقطعية والأشعة السينية الرقمية والتصميم بمساعدة الكمبيوتر والتصنيع بمساعدة الكمبيوتر (CAD / CAM) مما يعني أنك ستحتاج، على الأكثر، إلى 5 أيام في المجموع للحصول على قشرة الأسنان التي ستمنحك ابتسامتك المثالية التي طالما حلمت بها.

لذلك، إذا كان لديك سنٌ أو عدة أسنانٍ تشعر أنها تبدو بغيضة، سواء أكان ذلك بسبب التشققات أو تغير لونها أو تآكلها، مما يجعلك تشعر بالسوء الذاتي أو بالتأثير على احترامك لذاتك، فإن القشرة التركية تستحق الاهتمام والبحث، حيث يتمتع أطباء الأسنان المتخصصون في تركيا بالخبرة والمرافق المعدة خصيصاً لتوفير الجودة الممتازة وبأسعارٍ معقولةٍ أيضاً.

يمكن أن يكون لطب الأسنان التجميلي تأثيرٌ كبير على حياة الناس، فالعديد منهم يغادرون بعد العلاج ويشعرون بثقةٍ أكبر في بشرتهم، وهو في رأينا استثمارٌ دائمٌ ويستحق العناء.