أثير الحلوة تكذب أميرة الناصر بـ فيديو تمثيلي يحاكي حادث الاصطدام

فن ومشاهير

أثير الحلوة تتهم أميرة الناصر بـ الكذب وتنشر فيديو تمثيلي يحاكي حادث الاصطدام

30 تشرين الأول 2021 13:25

اتهمت الناشطة السعودية أثير الحلوة المدونين مشعل الخالدي وزوجته أميرة الناصر بـ الكذب، وكذبت ادعائهم بـ وقوع الأخيرة ضحية حادث سير مروع، واستعرضت زيف اخبر من خلال محاكاة أجرتها رفقة صديقتها " الملكة سنو" لـ مجريات الحادث بدءاً من ظهور أميرة الناصر في فيديو الواقعة وصولاً إلى حركاتها أثناء تعرضها للاصطدام.



أثير الحلوة تكذب أميرة الناصر

وخرجت المدونة السعودية الشابة على الجمهور المتابع لها في فيديو جديد عبر سناب شات، بدت فيه وهي تجلس داخل السيارة رفقة مشهورة السناب شات الملكة سنو، حيث طلبت منها البدأ بـ توثيق تفاعلهما على وقع إحدى الأغنيات دون أن تكشف وقوف السيارة وعدم سيرها من خلال هز الهاتف المحمول.


وأوضحت أن ما جرى في فيديو حادث أميرة الناصر مجرد ادعاء كاذب وتمثيلية صورت بـ الاتفاق مع زوجها، مشيرة إلى أن الاصطدام الذي ظهر في المقطع المرئي جرى بعد إعطاء الناشطة إشارة لصديقتها التي على إثرها قامت بهز الجوال بطريقة سريعة.

وتفاعل العديد من النشطاء مع فيديو أثير الحلوة، واتفقوا في معظمهم معها في قولها، وذلك في معرض تعليقهم على منشورها الذي تم تداوله عبر الحسابات الناشطة على تطبيق INSTAGRAM.


وجاء في تعليقاتهم:" مع إني ما أحبها بس هـ المرة عجبتني"، و" من جد أول مرة أحبها وتصدق بشي"، و" يا صبر الأرض على المشاهير"، و" والله الاتنين يفشلون امسحوها بدقني"، و" عشان الشهرة تدخل نفسها العناية"، و" هـ المرة فازت صدق.. وما صار دمها ثقيل"، و" بصراحة من كثر ما يمثلون مشاهير الفلس.. أنا شاكة بـ صحة الحادث فعلاً أحسه كذب".

خلاف أثير الحلوة وأميرة الناصر ومشعل الخالدي

ويشار إلى أن تعليق أثير الحلوة على حادث أميرة الناصر، يعد ردها الأول على سخرية الأخيرة منها عند ظهورها في فيديو الاستغاثة وهجوماً مبطناً على زوجها مشعل الخالدي بعد ظهوره في فيديو قصير قبل فترة وجيزة وتعليقه على شكل جسدها بـ حركات إيحائية، والذي تعرض على أثره لـ هجوم حاد من قبل النشطاء الذين طالبوا بـ القبض عليه واتهموه بـ التحرش والبيدوفيليا.


النهضة نيوز