أحمد سعد يرد على المهن الموسيقية بـ سداد الغرامة المالية

فن ومشاهير

أحمد سعد يرد على المهن الموسيقية بـ سداد الغرامة المالية: أحترم قرار وقوانين النقابة

1 تشرين الثاني 2021 11:30

سارع الفنان أحمد سعد إلى انهاء أزمته مع نقابة المهن الموسيقية بـ تسديد الغرامة المالية المترتبة عليه نتيجة مخالفته لقرار نقابة الموسيقيين بعدم الالتزام بـ عدد العازفين والغناء بـ الاستعانة بـ فلاشة والغناء بلاي باك.



أحمد سعد

وقال النجم المصري قبل ساعات قليلة أنه سدد المبلغ المستحق عليه وقدره عشرين ألف جنيه، مؤكداً أنه لم ينتظر حتى صباح اليوم لاحترامه لقرارات وقوانين النقابة، وذلك في تصريح مقتضب، نقلته جريدة الوطن.

إيقاف أحمد سعد عن الغناء

وأصدرت نقابة الموسيقيين المصريين، يوم أمس الأحد قراراً بـ إيقاف الفنان أحمد عن الغناء وتغريمه بـ 20 ألف جنيه على هامش إحيائه حفلاً غنائياً في الساحل الشمالي دون الالتزام بـ عدد العازفين واستبداله الأمر بـ الاستعانة بـ فلاشة، وأنذرته بـ إحالته إلى مجلس التأديب في حال تكرر الأمر.


أخر أعمال أحمد سعد

وفي سياق منفصل، حقق الفنان أحمد سعد مؤخراً نجاحاً جماهيرياً لافتاً بـ تعاونه الأول مع مواطنه النجم مصطفى حجاج، وذلك من خلال ديو " ع الدوغري" الذي طرحاه على يوتيوب أواخر شهر أيلول/ سبتمبر الماضي.

وتعاون فيه النجمان المصريان بـ الكلمات مع مصطفى حسن وبـ الألحان مع محمد عبد المنعم وفي التوزيع الموسيقي مع أحمد حسام وإلهامي دهيمة، والماستر هاني محروس.


ويقول مطلع ديو ع الدوغري:" إحنا بننحت فـ الصخر وإيدينا ما توجعناش وبنمشي فـ عز الشمس والشمس ما تلسعناش إحنا لو قولنا يا جري ضلنا ما يحصلناش.. عومان عدينا والبحر ما غرقناش.. الخوف ما يخوفناش.. فـ بلاش تناطحنا بلاش بنقفل عداد من غير ما نقلب نور ولاندي فلاش.. إبلع ع الدوغري وكفاءة سايقين الدنيا سواقة وبنجري وما بنهداش ع الدوغري وكفاءة سايقين الدنيا سواقة لو إيه ما يعطلناش..".

زواج أحمد سعد وعلياء بسيوني

وفاجأ سعد جمهوره أواخر شهر آب/ أغسطس الماضي بـ عقد قرانه على عارضة الأزياء علياء بسيوني، حيث أعلن الخبر من خلال نشره عدة صور من كواليس جلسة تصوير عقد القران.

وأكدت بعض التسريبات الصحافية أن النجم المصري يتحضر لـ دخول القفص الذهبي خلال الفترة المقبلة، بعدما أنجز رفقة خطيبته كافة التحضيرات المتعلقة بـ حفل الزفاف.