دانة الطويرش بملامح وجه مختلفة وشكل جديد

فن ومشاهير

دانة الطويرش تتجاهل أخبار انفصالها وتفاجئ الجمهور بـ شكلها الجديد.. فيديو

1 تشرين الثاني 2021 17:33

فاجأت مقدمة البرامج الحوارية، الفاشينيستا دانة الطويرش الجمهور في أول ظهور لها من بعد انتشار أخبار حول انفصالها عن زوجها رجل الأعمال الكويتي عبد العزيز الزيد.


دانة الطويرش

وفي تفاصيل الخبر، نشرت مدونة الموضة الشهيرة عدة مقاطع فيديو عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في سناب شات، استعرضت من خلالهم الستايل الجديد الذي اعتمدته والتغييرات الكبيرة التي طرأت على شكلها الخارجي.

حيث بدت بـ قصة الشعر القصير " البوي" وبـ ملامح وجه مختلفة، مما جعل النشطاء ينقسمون بين مشيد بجمالها ومتكهن بـ إزالتها لآثار حقن الفيلر ومتهم إياها بـ استخدام الفلتر.

وذلك عقب تداول منشوراتها المرئية عبر الحسابات الناشطة في INSTAGRAM، حيث كتبت متابعة:" تهبل أم ديم كافية خيرها وشرها عن الناس"، وعلقت ناشطة" وجه جديد"، وأضافت أخرى " متى قصت شعرها؟.. عاد كل شي عليها يجنن"، فيما تكهنت متابعة بـ إزالتها للفيلر من وجهها قائلة:" شالت الفيلر شكلها".


انفصال دانة الطويرش عن زوجها عبد العزيز الزيد

والجدير بـ الذكر أن المدونة العراقية لم تعلق حتى اللحظة على الأخبار المنتشرة حول طلاقها من زوجها الرياديِّ في عالم الأعمال عبد العزيز الزيد المعروف بـ اسم " عزيز".

وذلك على الرغم من انتشار الخبر وتصدره على السوشيال ميديا، خاصة بعد إشارة الإعلامية الكويتية مي العيدان إليه في تدوينة مقتضبة، شاركتها عبر حسابها الرسمي في INSTAGRAM، ضمنتها بـ صورة ملتقطة لحالة الزيد عبر سناب شات، والتي جاء في نصها:" اللي ما يعدك مكسب لاتعده راس مال واللي ما يحسبك فرض لاتحسبه سنة.. واللي ما يعدك ربح لاتعده خسارة.. انتهى".


وأكد بعض النشطاء خبر انفصال الثنائي بعد تداولهم صورة، نشرتها المدونة العراقية المقيمة في الكويت عبر حسابها الرسمي في سناب شات، كُتب فيها:" شاريك، بس مش بايع نفسي، يعني أنا شاري قربك وحبك وقلبك، بس أول ما تحسسني إن أنا مش فارق معاك أو مش ضمن أولوياتك واهتماماتك، هسيبك وأمشي لأني ما عنديش أغلى من نفسي".


من هي دانة الطويرش؟

ولدت دانة الطويرش في العام 1990 لأسرة عراقية مقيمة في الكويت، بدأت شهرتها بعد دخولها إلى عالم السوشيال ميديا وعملها في مجال الإعلان والتسويق لبعض العلامات التجارية الكبرى المستثمرة في مجال مستحضرات التجميل.

النهضة نيوز